إعلان

توقّع زيادتها 35%.. محافظ الدقهلية ينتظر "أوامر الحكومة" بشأن تعريفة الركوب

11:19 ص السبت 16 يونيو 2018

الدكتور أحمد الشعراوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي القناوي:

نفى الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، زيادة التعريفة لسيارات الأجرة بنطاق المحافظة أو تحديد قيمة التعريفة الجديدة لحين صدور تعليمات من قبل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء.

وقال "الشعراوي" في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" إنه انتقل إلى غرفة إدارة الأزمات والكوارث بديوان عام المحافظة لعقد اجتماع مع رئيس الوزراء عبر "الفيديو كونفرانس"، وسماع توجيهاته بشأن التعريفة الجديدة.

ورجح المحافظ أن تزيد التسعيرة من 30 إلى 35%، مشيرًا إلى أنه يُتابع مع مدير إدارة المرور، وكافة رؤساء المراكز والمدن الأوضاع داخل مواقف سيارات الأجرة، ومدى التزام السائقين بتحميل الركاب بالتعريفة الحالية لحين تحديد القيمة الجديدة.

وقررت الحكومة زيادة أسعار الوقود، بدءًا من التاسعة صباح اليوم السبت، إذ زاد سعر لتر بنزين 92 ليبلغ 6.75 جنيهات، بدلا من 5، وارتفع سعر لتر بنزين 80 ليصل إلى 5.5 جنيهات للتر بدلًا من 3.65، وسعر لتر السولار ليبلغ 5.5 جنيهات بدلًا من 3.65، وارتفع سعر متر الغاز المكعب للسيارات من 2.75 جنيهًا بدلًا من جنيهان.

كما ارتفع سعر بنزين 95 إلى 7.75 جنيهات للتر بدلًا من 6.6 جنيهات، وارتفع سعر اسطوانة البوتاجاز إلى 50 جنيهًا، بدلًا من 30 جنيهًا، ورفعت الحكومة سعر اسطوانة البوتاجاز التجارية لتصل إلى 100 جنيه بدلًا من 60 جنيهًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان