إعلان

بالصور- 22 مركز شباب بالإسكندرية تعرض مباريات مصر في كأس العالم مجانا

01:52 م الجمعة 15 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

أنهى 22 مركز شباب تابعا لمديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية استعداداته لاستقبال آلاف المواطنين لمشاهدة أولى مباريات المنتخب الوطني المصري لكرة القدم في نهائيات كأس العالم روسيا 2018 والتي يخوضها، ظهر اليوم الجمعة، ضد منتخب أوروجواي.

وقال الدكتور محمد رضا عرابي وكيل وزارة الشباب والرياضة، إن ذلك يأتي في إطار مبادرة الشباب والرياضة تحت عنوان "من حقك أن تشاهد" لافتا إلى أن مباريات كأس العالم تذاع داخل مراكز الشباب بالإسكندرية الموزعة جغرافيا بأنحاء المحافظة مجانا للمواطنين.

وينشر "مصراوي" أسماء مراكز الشباب التي تقدم خدمة إذاعة مباريات كأس العالم مجانا وهي: مركز شباب برج العرب الجديدة التابع لفرع شباب برج العرب، بالإضافة إلى مراكز شباب "أبيس 10، الحرية، أبيس 8 ، النصر، الشلالات" التابعة لفرع وسط، وكذا مركز شباب كرموز التابع لفرع غرب الإسكندرية.

كما تذاع المباريات في مراكز شباب "العامرية، الجزائر، فلسطين، أحمد عرابي، الناصرية" التابعة لفرع العامرية، فضلا عن مراكز شباب "المعمورة، العمراوي، طوسون، الحرمين" التابعة لفرع المنتزه، وأيضا مراكز شباب "المطار، أبيس 1، أبيس 2، السيوف و سموحة" التابعة لفرع شرق الإسكندرية وأخيرا مركز شباب الدخيلة التابع لفرع مديرية الشباب والرياضة بالعجمي.

ويخوض منتخب مصر أولى مواجهاته اليوم الجمعة، مع نظيره الأوروجواي، في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس العالم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان