إعلان

مصرع طالب دهسه جرار زراعي في الدقهلية

08:09 م الأربعاء 13 يونيو 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي القناوي:

لقي طالب مصرعه دهسًا أسفل عجلات مقطورة جرار زراعي بعد اختلال توازنه وسقوطه من فوق دراجة نارية على طريق منية النصر المنزلة أمام قرية برمبال القديمة في محافظة الدقهلية.

تلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مأمور مركز شرطة منية النصر يُفيد بورود بلاغٍ من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم على طريق "منية النصر / المنزلة" أمام قرية "برمبال القديمة" دائرة المركز.

انتقل ضباط وحدة مباحث المركز بقيادة الرائد أحمد النجّار، رئيس المباحث إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن طرفي الحادث كلاً من جرار زراعي بمقطورة "بدون لوحات معدنية" بقيادة محمد. ع. ف. 26 سنة، عامل ومقيم بقرية ميت طريف، بمركز دكرنس باتجاه منية النصر، ودرّاجة نارية "بدون لوحات معدنية" بقيادة محمد. إ. م. 18 سنة، طالب ومقيم بقرية برمبال القديمة باتجاه المنزلة .

وتبين أن سبب الحادث اختلال توازن قائد الدرّاجة النارية وسقوطه أسفل عجلات مقطورة الجرار الزراعي ونجم عن الحادث وفاة قائد الدراجة النارية، وجرى نقل جثمانه إلى مستشفى منية النصر المركزي .

وبسؤال قائد الجرار الزراعي ووالد المتوفي ومقيم قرية برمبال القديمة، اتهم قائد الجرار الزراعي بالتسبب في وفاة نجله.

وأكد تقرير مفتش الصحة أن سبب الوفاة نتيجة كسر بعظام الجمجمة ونزيف داخلي بالمخ، ولا توجد شبهة جنائية .

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وبالعرض على النيابة قررت طلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها والتحفظ على المركبتين على ذمة تصرفات النيابة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان