إعلان

رفع درجة الطوارئ بالمديريات الخدمية في المنوفية استعدادًا لعيد الفطر المبارك

02:09 م الأحد 10 يونيو 2018

محافظة المنوفية

المنوفية- مروة فاضل:

عقدت محافظة المنوفية، اليوم الأحد، اجتماع المجلس التنفيذي برئاسة اللواء أحمد عتمان، مدير أمن المنوفية.

وشدد مدير الأمن على رؤساء الوحدات المحلية ومديرية الزراعة بضرورة الترصد ومنع البناء على الأراضي الزراعية خلال إجازة عيد الفطر، موجهًا باليقظة التامة والتعامل بكل حزم لمن يقوم بالبناء بدون ترخيص والاعتداء على أراضي أملاك الدولة .

كما شدد سكرتير عام المحافظة على عدم قطع التيار الكهربائي أيام العيد وسرعة إصلاح الأعطال فور الإبلاغ عنها، وتنفيذ نوبتجيات من الفنيين بشركة مياه الشرب والصرف الصحي على مدار 24 ساعة لإصلاح كافة الأعطال الطارئة والإعلان عن فترة قطع مياه الشرب في حالة الأعطال المفاجئة وتطهير بلاعات المجاري الخاصة بالصرف الصحي بالمدن لتلافي عدم تراكم المياه بالشوارع.

وقال المحاسب عاطف الجمال، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، إنه جرى انتهاء المديرية من وضع خطتها لاستقبال عيد الفطر المبارك بتشديد الرقابة على الأسواق بالتنسيق مع مباحث التموين والمرور على كافة الأسواق لضبط السلع منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر حفاظًا على أرواح المواطنين.

مؤكدا على التنسيق مع شركات الجملة والمجمعات الإستهلاكية لعرض كميات وفيرة من اللحوم والأسماك مع توفير كافة السلع الأساسية بأسعار إقتصادية للمواطن البسيط لسد إحتياجاته أيام العيد.

وأوضح الدكتور محمد الهياتمي، القائم بأعمال وكيل وزارة الصحة توفير كافة التخصصات من الأطباء على مدار 24 ساعة مع تواجدهم بقسم الإستقبال طوال أيام العيد لتقديم كافة الخدمات الطبية العاجلة بالمستشفيات والمجمعات الطبية .

وأشار مدير مديرية الأوقاف إلى تدبير الأماكن المناسبة في الساحات التي تسع أكبر عدد من المواطنين لتأدية صلاة عيد الفطر وكذا التوجيه بخطبة العيد للعمل على نبذ الفتن والابتعاد عن الشائعات المغرضة وتوحيد الصف لتقوية الوحدة الوطنية والتصدي للإرهاب بالتعاون مع أجهزة الدولة المختلفة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان