إعلان

وفد من السفارة الليبية بجامعة المنصورة لتفقد أحوال الطلّاب الدارسين الدقهلية- رامي القناوي: زار وفد من السفارة الليبية بالقاهرة، اليوم الأربعا

06:38 م الأربعاء 09 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي القناوي:

زار وفد من السفارة الليبية بالقاهرة، اليوم الأربعاء، برئاسة زينب هارون التارقي، وإدريس الجازورين الملحق الثقافي بالسفارة، جامعة المنصورة للوقوف على أحوال الطلّاب الليبيين الدارسين بالجامعة، ومناقشة أوضاعهم الدراسية.

استقبل الوفد الدكتور محمد حسن القناوي، رئيس الجامعة، والدكتور أشرف سويلم، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، الدكتور أحمد عثمان، وكيل كلية السياحة والفنادق للتعليم والطلاب، والدكتور حسام الدين مصطفى، المشرف العام على الوافدين، وأسامة موسى، أمين عام الجامعة، وسحر العراقي، مدير إدارة الوافدين.

وأكد إدريس الجازوري، رغبة السفارة والطلّاب الليبيين للدراسة بجامعة المنصورة، لتفوقها وتميزها العلمي باعتبارها منارة للعلم والثقافة بين الجامعة المصرية، كما تحظى بمكانة عالمية، ما جعلها مقصدًا لكل الدارسين من شتى بقاع العالم.

وقدّمت زينب هارون، الدعوة للاستفادة من الخبرات الأكاديمية والهندسية لإعادة إعمار جامعة بنغازي بعد تدمير تنظيم "داعش" لها أثناء توغله في ليبيا، وكذلك دعم الجامعات الليبيبة بمختلف الكوادر من مختلف التخصصات بأعضاء هيئة التدريس لتطوير التعليم داخل الجامعات الليبية، ونقل التجارب الناجحة من الجامعات المصرية، ومن أهمها النجاح الذي حققته جامعة المنصورة على المستوى الطبي والعلمي.

من جانبه رحّب الدكتور محمد القناوي، رئيس الجامعة بالوفد الليبي مؤكدًا الترابط بين الشعبين الشقيقين، وتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية للطلّاب الليبيين في مرحلتي البكالوريوس والدراسات العليا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان