إعلان

الطب الشرعي يكشف مفاجأة في واقعة الاعتداء جنسيا على تلميذ بمدرسة بدمياط

02:31 م الثلاثاء 08 مايو 2018

دمياط - محمد إبراهيم:

فجر تقرير الطب الشرعي مفاجأة جديدة في واقعة اتهام سيدة لحارس مدرسة ابتدائية بمركز كفر البطيخ في محافظة دمياط، بالاعتداء جنسيا على ابنها، إذ نفى الطبيب الشرعي تعرض التلميذ بإحدى المدارس الابتدائية لأي اعتداء بعد توقيع الكشف عليه وإجراء الفحوصات اللازمة بناء على طلب المبلغة.

وجاء التقرير بعد قرار نيابة كفر البطيخ ودمياط الجديدة، بتجديد حبس "ع. ن"، مسؤول أمن بإحدى المدارس الابتدائية التابعة لإدارة كفر البطيخ التعليمية، 4 أيام على ذمة التحقيقات، ووجهت بسرعة الانتهاء من تقرير البحث الجنائي حول واقعة اتهامه بالاعتداء جنسيا على طفل في الصف الثاني بالمدرسة.

وتوجه والد الطفل إلى مركز الشرطة وحرر محضرًا حمل رقم 2593 جنح المركز اتهم فيه "أ. ح"، حارس المدرسة بالاعتداء جنسيا على نجله بعدما أخبره الأخير بذلك عقب عودته إلى المنزل وطالب الأب بتوقيع الكشف الطبي على الطفل.

وأوصت إدارة الشؤون القانونية بمديرية التربية والتعليم، قبل أسبوعين، باستبعاد المتهم من وظيفته دون أن يجري نقله حتى وقوع الحادث الأخير.

وأنكر المتهم أمام جهات التحقيق الاتهامات الموجهة إليه، مدعيا وجود خلافات بينه وعائلة الطفل جعلت والدته تحرر محضرا ضده، وهو ما أثبته تقرير الطب الشرعي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان