إعلان

تحرير 291 مخالفة تموينية وضبط 66 طن دقيق بالأسواق

11:43 ص الثلاثاء 08 مايو 2018

اللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا - عبدالرحمن القرشي:

قال اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، إنه جرى تحرير 291 محضر مخالفة تموينية، وضبط 66 طن دقيق خلال الحملات التفتيشية التي شنتها مديرية التموين بالتعاون مع مباحث التموين في النصف الأول من شهر أبريل الجاري .

واوضح "الهجان" أن المخالفات التي تم تحريرها في مجال الأسواق شملت 157 مخالفة عدم إعلان أسعار و24 مخالفة سلع مجهولة المصدر وعدم صلاحية السلع المعروضة وتشغيل بدون ترخيص و 12 مخالفة ذبح خارج مجازر المحافظة و15 مخالفة تجار تموينيين بالإضافة إلى عدد 4 مخالفات أخرى متنوعة .

وفي مجال المخابز والمطاحن ذكر أن الحملات نجحت في تحرير 26 مخالفة نقص وزن وعدم مطابقة المواصفات وبيع بأكثر من السعر وتشغيل بدون ترخيص و 20 مخالفة توقف عن العمل و 5 مخالفات تهريب وتجميع و 15 مخالفة عدم إعلان سعر الرغيف إضافة إلى 13 مخالفة أخرى متنوعة .

وأضاف محافظ قنا أن الحملات التفتيشية نجحت في ضبط 66 طن و300 كيلو دقيق و750 كيلو سكر و2.5 طن علف حيواني وعدد 1 طن مواد بترولية قبل بيعهم في السوق السوداء، وجرى ضبط 18 كيلو لحوم بلدية غير صالحة للاستهلاك الآدمي كما نجحت الحملة في كشف العديد من حالات الضرب الوهمي للبطاقات التموينية على ماكينات الصرف بإجمالي 8 أطنان من الدقيق المدعم .

وأكد "الهجان" أن حملات التفتيش والمراقبة على الأسواق والمخابز ومنافذ البيع المختلفة مستمرة بكافة مدن وقرى المحافظة لإحكام الرقابة والسيطرة على عملية تداول السلع الغذائية بالأسواق ومكافحة الجرائم التموينية بشتى صورها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان