إعلان

القبض على 5 من المتهمين بمحاولة اقتحام نقطة شرطة "أبوالغيط" بالقناطر

02:14 م الإثنين 07 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

ألقت مباحث القليوبية، اليوم الإثنين، القبض على 5 أشخاص من المتهمين بمحاولة اقتحام نقطة شرطة أبوالغيط بالقناطر الخيرية، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط آخرين من المتهمين وحررت المحاضر اللازمة لهم وتولت النيابة التحقيق.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، أحبطت مساء أمس الأحد، محاولة بعض أقارب المتهمين الثلاثة الذين لقوا مصرعهم خلال حملة أمنية بعد قيامهم بقتل أمين شرطة من قوة مكافحة المخدرات بالقليوبية، بالتجمهر أمام نقطة شرطة أبوالغيط، وجرى تفريق المعتدين دون أي إصابات أو تلفيات بمقر النقطة، تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وكان اللواء إيهاب خيرت، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي، بقيام مجموعة من أقارب المتهمين الذين لقوا مصرعهم بعد تبادل إطلاق نيران مع رجال الشرطة أثناء القبض عليهم، لاتهامهم بقتل أمين شرطة من قوة مكافحة المخدرات بأمن القليوبية، بالتجمهر أمام نقطة شرطة أبوالغيط بالقناطر الخيرية والتعدي بالسب على رجال الشرطة، وجرى تفريق المعتدين دون حدوث تلفيات بمقر النقطة أو إصابات بشرية.

وأكد مصدر أمني بأمن القليوبية في تصريحات صحفية، أن الوضع الأمني تم السيطرة عليه، وأن قرية أبوالغيط هادئة ولا توجد ثمة أي أحداث شغب وجرى تفريق المتجهمرين دون إصابات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان