إعلان

مداهمة مصنع لإنتاج "سناكس" الأطفال من منتجات منتهية الصلاحية بالإسماعيلية (صور)

04:22 م الأحد 06 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - إنجي هيبة:

داهمت الأجهزة الأمنية في الإسماعيلية، اليوم الأحد، بالاشتراك مع مباحث التموين، مصنعًا لإنتاج إسناكس الأطفال منتهي الصلاحية.

وتلقى اللواء محمد علي حسين مساعد الوزير مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من العقيد ولاء رضوان رئيس مباحث التموين بقيام المدعو "محمد. ج" 35 سنة، حاصل على بكالوريوس تجارة مقيم سرابيوم مركز فايد الإسماعيلية، بإدارة مصنع مواد غذائية (سناكس ــ كاراتيه) بمنطقة أبو سلطان يستخدم مواد أولية منتهية الصلاحيه في إنتاج المواد الغذائية الخاصة بالأطفال "سناكس ــ كاراتيه".

عقب تقنين الإجراءات، داهمت قوات الأمن المصنع المجهول الهوية، تحت الإشراف الميداني لمدير الأمن و تبين أنه منشأ على قطعة أرض حوالي 800 متر في منطقة أبو سلطان له بوابات حديدية عملاقة و أسوار مرتفعة حوالي 5 أمتار.

وضبطت الحملة كمية كبيرة من المواد الأولية ومكسبات الطعم المنتهية الصلاحية المعبأة داخل براميل قمامة لاستخدامها في إنتاج السناكس والكاراتيه بكافة ألوانه وأشكاله وأنواعه، ويعد إنتاج المصنع أكثر من 50 ألف كيس شهريًا، وضبط حوالي من 5 إلى 6 أطنان من تلك العبوات.

واعترف المتهم بمزاولة نشاطه منذ أكثر من عام بدون تراخيص أو تصاريح من الصحة، دون أي اكتراث لصحة وسلامة المستهلك الذين تتراوح أعمارهم من سنة إلى 12 سنة، وجرى التحفظ على المتهم و المصنع والمعدات وجاري العرض على النيابة العامة لاتخاذ اللازم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان