إعلان

فتح باب الترشح على منصب رئيس جامعة المنصورة

01:43 م الأحد 06 مايو 2018

جامعة المنصورة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي:

أعلنت اللجنة المختصة بترشيح رؤساء الجامعات بالمجلس الأعلى للجامعات، اليوم الأحد، فتح باب الترشح لرئاسة جامعة المنصورة، وفقًا للجدول الزمني لاختيار القيادات الجامعية.

وقالت اللجنة في بيان لها إن الأوراق المطلوبة للترشح تشمل السيرة الذاتية باللغتين الإنجليزية والعربية على أن تتضمن "الأبحاث، المهارات العلمية، والإشراف على الرسائل العلمية، والمشروعات البحثية المشارك فيها، والتعاون الخارجي، وبناء شراكات، والمشاركة في مشروعات تطوير التعليم الجامعي"، وبيان حالة يتضمن "الإعارات، والإجازات، والمهمات العلمية في الخارج، والجزاءات"، على أن تعتمد وتختم الأوراق من قبل الجامعة، وخطة لتطوير الجامعة.

وتقدم الطلبات من 8 نسخ من الأوراق "نسخة أصل بالإضافة إلى 7 نسخ مصورة"، بمقر أمانة المجلس الأعلى للجامعات.

ومن المقرر أن يبدأ تقديم طلبات الترشيح يوم 12 مايو، ويستمر إلى الخميس 17 مايو، بمقر أمانة المجلس الأعلى للجامعات، وتعلن قائمة المتقدمين يوم الخميس 17 مايو، وتتلقى اللجنة الطعون من 19 مايو حتى 20 مايو.

يذكر أنه صدر القرار الجمهوري رقم 52 لسنة 2014 الصادر بشأن تعديل أحكام قانون تنظيم الجامعات، وبناءً على القرار الوزاري رقم 5241 بتاريخ 20 أكتوبر 2016 بشأن تشكيل اللجنة المختصة بترشيح رؤساء الجامعات وعمداء الكليات والمعاهد وتنظيم عملها وإجراءات وشروط الترشح والقرارات المعدلة له.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان