إعلان

على غرار الفيلم الشهير.. سقوط عصابة "حمادة وتوتو" في الفيوم

07:00 ص الجمعة 04 مايو 2018

الفيوم – حسين فتحي:

على غرار الفيلم الشهير "عصابة حمادة وتوتو" شكّل زوجين بمساعدة ثالث عصابة لسرقة المنازل في منطقة عمارات دمو الجديدة، التابعة لمحافظة الفيوم.

ضيق الرزق، الطموح، الظلم.. أيًا كان السبب فقد لجأ الزوجان إلى "السرقة" وظلا يُمارسانها لسنوات، سواء بنطاق الحي اللذان يسكنا به، أو خارجه.

إذ لم يكتفيا فقط بسرقة المنازل التي يهجرها أهلها لفترات طويلة، فالزوج متهم في 5 قضايا متنوعة بين خيانة أمانة، وسرقات مختلفة، ومطلوب لتنفيذ 5 أحكام في قضايا بين تبديد وشيكات بدون رصيد، وكذلك الزوجة المطلوبة لتنفيذ حكم عليها في قضية سرقة.

وجد الزوجان ضالتهما في شريكهما الثالث، "سيد" عامل اليومية، الذي كان يتردد على المنطقة بحكم عمله، ليُراقب الوحدات السكنية، التي يهجرها أهلها لفترات طويلة، ومن ثَم يستهدفها "حمادة" و"توتو"، فيكسرا الشقة بمساعدة شريكهما، لسرقة كافة محتوياتها، ويلوذوا بالفرار.

وفي اليوم التالي صباحًا، يخرج الزوجان من منزلهما وكأن شيئًا لم يكن، فهما من سكان المنطقة، يُفاجآن مثلهما مثل غيرهما من قانطين عمارات دمو الجديدة بتكرار حوادث السرقة بالمنطقة، لكنهما لم يعرفا أن كل شيء له نهاية وأنهما لن ينجحا في الاستمرار في لعبتهما دائمًا.

كان اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم, تلقى العديد من البلاغات, من سكان, عمارات دمو الجديدة, بتعرضهم لعمليات سرقة أثناء غيابهم لفترات طويلة خارج شققهم.

كشفت تحريات النقيب محمد هاشم, رئيس مباحث قسم شرطة مركز الفيوم, تحت إشراف العميد هيثم عبدالمجيد عطا, مدير إدارة البحث الجنائي بالمحافظة تورّط كل من "محمد. ع. م"، 42 سنة، نجّار، ومقيم بمساكن دمو الجديدة، والمتهم في 5 قضايا "خيانة أمانة وسرقات متنوعة"، ومطلوب التنفيذ عليه في 5 قضايا أخرى "تبديد وشيكات بدون رصيد"، وزوجته "إيمان. ع. ت"، 27 سنة، والمطلوب التنفيذ عليها في قضية سرقة، وشريكهم "سيد. ع. م"، 25 سنة، عامل، ومقيم بالسلخانة، قسم ثان الفيوم، والمطلوب لتنفيذ حكم عليه في قضية تبديد.

وأشارت التحرّيات إلى أن المتهمين استغلوا غياب أصحاب بعض الشقق لفترات متباعدة, وكسروا أقفال الوحدات السكنية، وسرقوا محتوياتها، وهي عبارة عن شاشات تليفزيون, وغسالات كهربائية, وسخانات, وأجهزة كميبوتر, وثلاجات وما إلى ذلك.

وجرى القبض على الزوجين، اللذان اعترفا بارتكاب جرائم السرقة، بمشاركة المتهم الهارب، وأرشدا عن المضبوطات، وبعرضهم على نيابة مركز الفيوم، قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات، وسرعة ضبط وإحضار المتهم الثالث الهارب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان