إعلان

27 شركة بالإسكندرية تحسم نتائجها بالتزكية في المرحلة الثانية للانتخابات العمالية

10:08 م الخميس 31 مايو 2018

الانتخابات العمالية

الإسكندرية – محمد البدري:

حسمت 27 مؤسسة من شركات القطاع العام والخاص وقطاع الأعمال نتائج المرحلة الثانية من الانتخابات العمالية في الإسكندرية بالتزكية، اليوم الخميس، استكمالا للمرحلة الأولى التي جرت الأسبوع الماضي، بعد توقف استمر 12 عامًا منذ آخر انتخابات عمالية أجريت عام 2006.

وقال حسن رداد، وكيل وزارة القوى العاملة بالإسكندرية، اليوم الخميس، إن نسبة الشركات التي حسمت نتائجها بالتزكية بلغت 21,4% من أصل 126 لجنة تمثل شركات و مؤسسات عامة وخاصة، تتضمن 76 لجنة داخلية و 50 لجنة خارجية سواء داخل الإسكندرية أو تتبعها إداريا.

وأضاف "رداد" أن العملية الانتخابية جرت دون معوقات لافتا إلى أنه سيتم البت في أي تظلمات يتم توجيهها إلى مديرية القوى العاملة بعد حصرها.

وجرت انتخابات المرحلة الثانية داخل الشركات العاملة في كل من قطاع الكيماويات والصحافة والطباعة والإعلام وصناعات البناء والأخشاب والنقل البحري والنقل الجوي والصناعات الغذائية والصناعات الهندسية والمعدنية والكهربائية والاتصالات والمناجم والمحاجر والغزل والنسيج.

يأتي ذلك استكمالا للمرحلة الأولى من الانتخابات التي أجريت الخميس الماضي، داخل 240 لجنة انتخابية تمثل 95 مؤسسة و شركة تابعة لقطاع الأعمال والقطاع العام، في مجالات "النقل البري، المرافق العامة، البترول، الزاراعة والري والصيد، السياحة والفنادق، التجارة، البنوك والتأمينات و الإنتاج الحربي.

شاهد مسلسلات رمضان "قبل أي حد"

جهز إفطارك من طبخة ع السريع: أسرع طريقة لتجهيز الأكل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان