إعلان

"تصادف وجوده في المكان" إبراهيم ضحية مشاجرة سائقين توكتوك بكفرالشيخ

04:36 ص الخميس 31 مايو 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار

القت مباحث مركز شرطة كفرالشيخ، الأربعاء، القبض على سائق توكتوك، تسبب في مقتل سائق توكتوك آخر، تصادف وجوده، لحظة وقوع مشاجرة بين قاتله، وآخرين.

تلقى اللواء أحمد صالح مدير أمن كفرالشيخ، إخطارًا من العميد عبد الحليم فايد، مأمور مركز شرطة كفرالشيخ، بتلقيه إشارة من مستشفى كفرالشيخ العام، بوصول المدعو "إبراهيم عبد الفتاح السيد عبدالله"، 33 سنة، سائق توكتوك، ويقيم بعزبة إسكندر، دائرة المركز، مصابًا بطلق ناري بالرقبة، وتوفي عقب وصوله المستشفى.

وبفحص الواقعة، تبين حدوث مشاجرة بين كل من طرف أول:"رجب م.م."، 30 سنة، و"ضياء إ.س"، 20 سنة، وكلاهما سائقين توكتوك، ويقيمان بقرية مسير، دائرة مركز شرطة كفرالشيخ، وطرف ثان المدعو "السعيد ع.ا.ع"، 27 سنة، سائق توكتوك، ويقيم بعزبة المصلحة، دالئرة مركز شرطة كفرالشيخ، وذلك بسبب الخلاف على أولوية المرور.

شكل العميد محمد عمار، مدير المباحث الجنائية، بمديرية أمن كفرالشيخ، فريق بحث جنائي، برئاسة العميد محمد عبد الوهاب، رئيس مباحث المديرية، ضم الرائد رامي شرف الدين، رئيس مباحث مركز شرطة كفرالشيخ، ومعاونيه، للوقوف على حقيقة الواقعة، وضبط المتسبب في مقتل المجني عليه، سائق التوكتوك المذكور.

أسفرت جهود فريق البحث الجنائي، أن وراء الواقعة، الطرف الثاني، في المشاجرة، حيث أطلق عيار ناري، من سلاح خرطوش، كان بحوزته، خلال مشاجرته مع فردي الطرف الأول، فأصاب المجني عليه المذكور، والذي تصادف وجود بمكان المشاجرة، ما أدى إلى وفاته، فيما جرى ضبط فردي الطرف الأول، وبسؤالهما، أكدا ما جاء بالتحريات، ومضمون الفحص.

وتمكن رئيس مباحث مركز شرطة كفرالشيخ، من ضبط السلاح الناري، المستخدم في الواقعة، وهو عبارة عن بندقية خرطوش، أجنبية الصنع، وذلك في خط سير المتهم، أثناء هروبه، عقب ارتكابه الواقعة، وبسؤال عم المتوفي المدعو "زكريا إبراهيم السيد عبد الله"، 74 سنة، فلاح، ويقيم بعزبة إسكندر، دائرة مركز شرطة كفرالشيخ، اتهم الطرف الثاني، بالتسبب في إصابة ابن شقيقه، والتي أودت بحياته.

القي القبض على المتهم، الطرف الثاني في المشاجرة، والذي تسبب في وفاة المجني عليه، وجرى اقتياده إلى مركز شرطة كفرالشيخ، وبمواجهت، أقر بارتكاب الواقعة، وأن السلاح الناري المضبوط، هو المستخدم في إرتكاب الواقعة.

حُرر عن ذلك المحضر رقم 7116 لسنة 2018 إداري مركز شرطة كفرالشيخ، وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان