إعلان

معلمون يحررون محاضر شرطة ضد لجنة الاعتذار عن ملاحظة الثانوية بالغربية

12:36 م الأربعاء 30 مايو 2018

احتجاجات للمعلمين الراغبين في الاعتذار

الغربية - مروة شاهين:

تصاعدت اليوم الأربعاء، حدة الاحتجاجات للمعلمين الراغبين في الاعتذار عن ملاحظة الثانوية العامة في الغربية، بسبب سوء معاملة اللجنة المشكلة لتلقي الطلبات بمدرسة طنطا الثانوية، وتطور الأمر لاستدعاء شرطة النجدة لتحرير محاضر ضد اللجنة لتعنتها ضد المعلمين والإساءة لهم.

وقال عدد كبير من المعلمين المتجمهرين، إن اللجنة المشكلة أساءت لهم ووجهت لهم السباب والشتائم وأغلقت أبوابها مبكرًا عن موعدها بساعتين في الوقت الذي تأخرت اللجنة عن موعدها بساعة.

وقال المعلمون، إن لجنتي المنصورة والقاهرة قبلتا التقارير الطبية في حين أن لجنة الإسكندرية لم تقبل التقارير الطبية وطالبت بالقومسيون الطبي الذي ألغي منذ عام 1974.

وكان المئات من المعلمين والمعلمات، توافدوا على لجنة الاعتذارات منذ ثلاثة أيام بعد التوجه للتأمين الصحي لإحضار تقارير طبية تفيد بعدم قدرتهم على السفر والملاحظة، إلا أن اللجنة قبلت من بعضهم ورفضت التقارير من البعض الآخر، ما دفعهم لإبلاغ شرطة النجدة وتحرير محاضر ضد وزير التعليم ومسؤولي اللجنة.

في الوقت الذي اكد فيه الشناوي عايد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة انه لا يتدخل في عمل اللجنة المشكلة بقرا ر من الوزير وان مهمة المديرية توفير المكان وتأمين اعضاء اللجنة فقط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان