إعلان

أَكْرَهَ أمه على توقيع عقد زواج عرفي.. عامل يقتل "نقاش" بالخانكة

01:50 م الأحد 27 مايو 2018

القليوبية- أسامة علاء الدين:

قتل عامل "نقاش" بطلق ناري، اليوم الأحد، إثر نشوب مشادة كلامية بينهما لادعاء والدة المتهم بقيام المجني عليه بإكراهها على توقيع عقد زواج عرفي بالخانكة، جرى نقل المتوفي إلى المستشفى، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى العقيد عبدالله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي بالخانكة إخطارًا بحدوث مشاجرة ومتوفي بناحية عزبة سري، سرياقوس، دائرة المركز، وبالانتقال والفحص تبين حدوثها بين كل من: "طرف أول" محمد. ف. 48 سنة، نقّاش، والسابق اتهامه في 4 قضايا، مصاب بطلق ناري خرطوش بالفخذ اليسرى، وتوفي متأثرًا بإصابته، ونُقلت جثته إلى مشرحة مستشفى الصحة النفسية بالخانكة، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة.

و"طرف ثان" عمرو. ا. 23 سنة، عامل، لحدوث مشادة كلامية بينهما تطورت لمشاجرة، قام على إثرها الثاني باستخلاص سلاح ناري عبارة عن فرد خرطوش محلي الصنع كان بحوزة الأول فخرجت منه طلقة عن طريق الخطأ نتج عنها إصابة الأول التي أودت بحياته وفر هاربًا.

جرى إخطار اللواء إيهاب خيرت، مدير أمن القليوبية، وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم وبحوزته سلاح أبيض "خنجر"، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وقرر أنه حال عودته إلى مسكنه ادعت والدته ص. م. 52 سنة، ربة منزل، قيام المجني عليه بإكراهها بالتوقيع على عقد زواج عرفي، وبإرشاده ضبط السلاح الناري المستخدم في الواقعة، وطلقه من ذات العيار وفارغ طلقة، وتم التحفظ عليه.

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9122 جنح مركز الخانكة لسنة 2018.. وجارٍ العرض على النيابة لمباشرة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان