إعلان

"تعليم الإسكندرية": تطبيق القانون 101 على الطلاب المخالفين في امتحانات الثانوية

02:52 م السبت 26 مايو 2018

صورة ارشيفية

الإسكندرية - محمد عامر:

أنهت مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، اليوم السبت، استعداداتها لامتحانات الثانوية العامة، والتي تبدأ من يوم 3 يونيو المقبل.

وقالت آمال عبدالظاهر، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، إنه تم التنسيق مع غرفة العمليات الرئيسية في المحافظة، ومع مديرية الأمن والأمن العام، ومديريات الصحة والتموين، علاوة على أمن مديرية التربية والتعليم، لمتابعة خطوط سير الامتحان من ناحية والحرص على توفير بيئة آمنة للطلاب في الامتحانات.

وشددت عبدالظاهر، على تطبيق لائحة الانضباط المدرسي وقانون الغش رقم 101 في حال عدم التزام الطلاب بالتعليمات وحظر الدخول بالهواتف المحمولة للطلاب والمعلمين.

وأشارت وكيل الوزارة، إلى أن عدد المنتدبين لأعمال الامتحانات من العاملين بالتعليم بلغ نحو 21 ألف و738 شخصًا، وأنه تم تجهيز الاستراحات الخاصة بالمراقبين والملاحظين، علاوة على لجان التقدير، حيث تم تزويدها بالمراوح والمواقد والمبردات بإجمالي عدد 51 استراحة منهم 12 خاصة بالسيدات و39 أخرى خاصة بالرجال.

الجدير بالذكر أن عدد المتقدمين لامتحان الثانوية العامة في محافظة الإسكندرية يقرب من 41 ألف طالب يؤدون امتحاناتهم في 142 لجنة امتحانية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان