إعلان

"موانئ البحر الأحمر": انتهاء الموسم السياحي بنجاح ودون أي شكاوى

10:07 ص السبت 26 مايو 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – أية السيد:

أعلن ملاك يوسف المتحدث الإعلامي لهيئة موانئ البحر الأحمر، اليوم السبت، انتهاء الموسم السياحي بموانئ الهيئة بنجاح، دون تسجيل أي شكاوى للخطوط أو التوكيلات الملاحية.

وقال يوسف، في بيان صحفي له اليوم، إن الموسم السياحي بدأ في مواني الهيئة منذ أكتوبر الماضي و شهد وصول وسفر 35 ألف سائح من خلال استقبال 18 ألف ومغادرة 17 ألف آخرين، في رحلات مكوكية بموانئ سفاجا والغردقة وشرم الشيخ.

وأضاف يوسف، أن ميناء شرم الشيخ شهد وصول وسفر 11 ألف سائح بينما شهد ميناء الغردقة وصول وسفر 4 آلاف سائح، واستحوذ ميناء سفاجا على النصيب الأكبر من السفن السياحية من خلال وصول و سفر 20 ألف سائح حيث ساهمت أعمال تطوير الميناء وزيادة مساحتها وإقامة صالات جديدة للوصول و السفر في زيادة عدد السفن السياحية بعد أن أصبحت الميناء محطة ترانزيت على الخط الملاحي "العقبة - صلالة" ما ساهم في جذب خطوط ملاحية جديدة للميناء.

وأوضح أن موانئ الهيئة شهدت خلال الموسم السياحي زيارة أكبر السفن السياحية على مستوى العالم و منها السفينة "MEIN SCHIFF 5" وهي أحدث السفن السياحية، وتحتل المركز السابع عالميًا ما يعكس الثقة في الموانئ المصرية والقدرة على استقبال مثل هذه السفن وتأمينها وتقديم كافة الخدمات ويعمل على جذب المزيد الخطوط الملاحية العالمية لزيارة الموانئ المصرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان