إعلان

انتقد محافظ كفرالشيخ على الــ"فيسبوك".. حبس شاب 4 أيام بتهمة السب والقذف

09:24 م الخميس 24 مايو 2018

الشاب ياسر العسقول

كفرالشيخ - إسلام عمار:

صدر قرار من نيابة البرلس الجزئية، بحبس أحد شباب مدينة بلطيم، التابعة لمحافظة كفرالشيخ، بعد أن قدّم اللواء السيد نصر، محافظ الإقليم، بلاغًا ضده، اتهمه فيه بسبه وقذفه عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وكان محمد الشربيني، وكيل نيابة البرلس الجزئية، تحت إشراف المستشار محمود عويس، مدير النيابة أمر، اليوم الخميس، بحبس ياسر فؤاد العسقول، ويقيم بمدينة بلطيم، 4 أيام على ذمة التحقيقات، في المحضر رقم 9751 لسنة 2018 جنح مركز شرطة البرلس، الذي تقدّم به محافظ كفرالشيخ، ضد هذا المواطن.

"مفيش حد فوق النقد"، كلمات قالها أشرف العسقول، ابن عم الشاب الصادر بحقه قرار الحبس، لـ"مصراوي"، عقب صدور قرار نيابة مركز البرلس، بحبسه 4 أيام، بتهمة سب وقذف المحافظ، مضيفًا أن ابن عمه ليس من أخلاقه، أن يسب ويقذف على الملأ، ويُعرف عنه أنه دائم الانتقاد، لأي مسؤول.

وقال "العسقول" إن الصفحة الرسمية لابن عمه موجودة على موقع التواصل الاجتماعي، وكلها توجيه انتقادات للمسؤولين، بسبب سوء الخدمات في المدينة، أو غيرها، دون سب أو قذفه، لأي شخص مهما يكن، وجميع أهالي بلطيم يعرفون عنه ذلك، فهل مجرد انتقاد محافظ كفرالشيخ أصبح جريمة؟

والشاب ياسر فؤاد العسقول، الصادر بحقه قرار الحبس، هو صاحب مبادرة توفير عجول حية، وذبحها في المجزر، وطرح لحومها للبيع للمواطنين، بسعر 100 جنيه للكيلو، في شادر لبيع اللحوم، لمحاربة الغلاء، من خلال توفير ثمن هذه العجول على نفقتهم الخاصة.

شاهد مسلسلات رمضان "قبل أي حد"

جهز إفطارك من طبخة ع السريع: أسرع طريقة لتجهيز الأكل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان