إعلان

تحرير 268 مخالفة تموينية بالأسواق في قنا

11:23 ص الأربعاء 23 مايو 2018

اللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا

قنا - عبدالرحمن القرشي:

صرح اللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا، أنه جرى تحرير 268 محضرا مخالفة تموينية وضبط 4 أطنان دقيق خلال الحملات التفتيشية التي شنتها مديرية التموين بالتعاون مع مباحث التموين في النصف الأول من شهر مايو الجاري.

وأوضح الهجان، أن المخالفات التي تحررت في مجال الأسواق شملت 116 مخالفة عدم إعلان عن أسعار و24 مخالفة سلع مجهولة المصدر وعدم صلاحية السلع المعروضة و6 مخالفات ذبح خارج مجازر المحافظة، بالإضافة إلى 30 مخالفة تجار تموينيين و5 مخالفات أخرى.

وفي مجال المخابز والمطاحن ذكر الهجان أن الحملات نجحت في تحرير 49 مخالفة نقص وزن وعدم مطابقة المواصفات وبيع بأزيد من السعر وتشغيل بدون ترخيص و13 مخالفة توقف عن العمل و8 مخالفات تهريب وتجميع و15 مخالفة عدم إعلان سعر الرغيف بالإضافة إلى مخالفتين آخريين.

وأضاف محافظ قنا، أن الحملات التفتيشية نجحت في ضبط 450 كيلو سكر و350 كيلو أرز و250 كيلو علف حيواني وطن ونصف مواد بترولية قبل بيعها في السوق السوداء، كما ضبطت 42 كيلو لحوم بلدية ومفرومة غير صالحة للاستهلاك الآدمي.

وأكد الهجان، أن حملات التفتيش والمراقبة على الأسواق والمخابز ومنافذ البيع المختلفة مستمرة بكافة مدن وقرى المحافظة لإحكام الرقابة والسيطرة على عملية تداول السلع الغذائية بالأسواق ومكافحة الجرائم التموينية بشتى صورها.

لمشاهدة مسلسلات رمضان 2018 قبل أي حد..

جهز إفطارك من طبخة ع السريع: أسرع طريقة لتجهيز الأكل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان