إعلان

​تعرّف على شروط التقدّم لمرحلة رياض الأطفال في بورسعيد

01:24 م الثلاثاء 22 مايو 2018

مرحلة رياض الأطفال

بورسعيد – طارق الرفاعي:

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد، اليوم الثلاثاء، شروط التقدم لمرحلة رياض الأطفال بالمدارس الرسمية للعام 2018-2019.

وأشارت المديرية، في بيان لها، إلى أن التقديم سيبدأ من الأول من يونيو المقبل، وحتى نهاية نفس الشهر، باللجان الفرعية المشكلة في كل إدارة تعليمية تبعًا للنطاق السكني، ويتم احتساب السن في أول أكتوبر 2018 أربع سنوات إلى ما دون الخامسة بالمستوى الأول، ويجوز قبول الأطفال بالمستوى الثاني بالمدارس الرسمية والخاصة والدولية – عربي فقط - بشرط ألا يقل السن عن خمس سنوات.

وأوضحت استبعاد من جرى قبولهم وقيدهم بالمدارس الخاصة من القبول بالمدارس الرسمية، ويوقع ولي الأمر إقرارًا بذلك من قبل المدرسة الخاصة، وفي حالة الأخوة تكون الرغبة الأولى فقط للمدرسة التي بها أخوة، مع تقديم إفادة بذلك مع الأوراق المطلوبة التقديم، وباقي الرغبات تكون وفق النطاق السكني ويكون القبول بترتيب السن من الأكبر للأصغر سنًا .

وأكدت مديرية التربية والتعليم إعلان النتيجة النهائية بعد فترة التظلمات، التي تقرر أن تكون خلال أسبوع من تاريخ إعلان النتيجة الأولية، ولن ينظر لأي تظلم، بعد الموعد المحدد وتكون النتيجة النهائية بعد التصديق عليها من محافظ بورسعيد.

طلب الالتحاق بمرحلة رياض الأطفال في بورسعيد

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان