إعلان

مصرع نجار وإصابة 3 آخرين في مشاجرة بالدقهلية

03:17 م الإثنين 21 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي:

لقى شخص مصرعه فيما أصيب 3 آخرين في مشاجرة بقرية المواجد التابعة لمركز المنزلة بمحافظة الدقهلية.

وكان اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارا من العميد محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة المنزلة من أهالي قرية المواجد التابعة للمركز بحدوث مشاجرة بين عدد من الأشخاص ووجود حالة وفاة ومصابين.

انتقل ضباط مباحث مركز شرطة المنزلة بقيادة الرائد أحمد السادات، رئيس المباحث، لمكان البلاغ وجرى السيطرة على المشاجرة.

وتبين أن طرفي المشاجرة كلا من "الدسوقي. ف. ا"، 49 سنة، ونجليه "محمد"، 23 سنة، نجار "جثة هامدة"، و"محمود"، 19 سنة، عامل، ومصاب بجروح قطعية بفروة الرأس والقدم اليسرى واليد اليسرى "طرف أول" و"أنور. ي. ا.م"، 42 سنة، عاما مصابا بجروح قطعيه بفروة الرأس والقدم اليمنى وشقيقه "محمد"، 25 سنة عامل ومصابا بجرح قطعي بفروة الرأس.

وتبين أن سبب المشاجرة حدوث مشاداة كلامية بين طرفي المشاجرة وحال تدخل الطرف الثاني لفض المشاجرة بين الثاني والثالث من الطرف الأول تطورت إلى مشاجرة تعدى فيها كل منهما على الآخر بالضرب بالأيدي بآلة حادة "مطواة" كانت بحوزة الثاني من الطرفين ما أدى إلى حدوث إصابتهم ووفاة الثاني من الطرف الأول.

وبتقنين الإجراءات تمكن ضباط المباحث من ضبط طرفي المشاجرة واعترف الثاني من الطرف الثاني بإحداث إصابة المجني عليه الإصابة التي أودت بحياته وأضاف الثاني بتخلصه من الأداة المستخدمة بإلقائها بأحد المصارف المائية.

جرى نقل جثة المتوفى للمشرحة والمصابين إلى مستشفى الجمالية المركزي لتلقي العلاج، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة بالواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان