إعلان

توريد 30 ألف و252 طن قمح بالبنك الزراعي والصوامع والمطاحن بأسيوط

12:39 م الأربعاء 02 مايو 2018

محصول القمح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - أسامة صديق:

أكد المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، اليوم الأربعاء، على تذليل كافة العقبات أمام عملية استلام محصول القمح من المزارعين وتوريده وفقا للضوابط والشروط الموضوعة.

وأشار الدسوقي، إلى أن إجمالي مساحة الأرض المزروعة بمحصول القمح بالمحافظة للعام 2017 / 2018 بلغ حوالي 239 ألفا و105 أفدنة، حصد المزارعون منها حوالي 135 ألفا و848 فدانا، وجرى توريد 30 ألفا و252 طنا و271 كيلو قمح.

وأصدر المحافظ تعليماته إلى مسؤولي مديرية الزراعة والتموين وجميع الأجهزة التنفيذية للمتابعة المستمرة لأعمال توريد القمح للصوامع والمطاحن وفروع البنك الزراعي المصري بقرى المحافظة.

وقال المهندس إبراهيم سرور، وكيل وزارة الزراعة بأسيوط، إن توريد محصول القمح مستمر بالجهات التي تم تحديدها لاستلام المحصول من المزارعين وهي البنك الزراعي المصري بفروعه المختلفة بالقرى والمراكز والشركة القابضة للصناعات الغذائية "المطاحن" والمصرية القابضة للصوامع وإنتاج التقاوى/ إرشاد "إكثار" بمختلف مراكز المحافظة.

وأكد المتابعة المستمرة والمرور الدائم لمتابعة تسليم الأقماح وتفقد أماكن تجميع محصول القمح بالصوامع وبشركة المطاحن وبأفرع البنك الزراعي المصري، للاطمئنان على تذليل العقبات أمام تسلم المحصول من المزارعين وتسليمهم مستحقاتهم المالية.

وأشار محمد إسماعيل، وكيل وزارة التموين بأسيوط، إلى إنه يباشر عمليات توريد الاقماح إلى المطاحن والصوامع وأفرع البنك الزراعي وذلك من خلال لجان تم تشكيلها لفحص الأقماح قبل استلامها من المزارعين طبقاً للإجراءات والاشتراطات المتبعة مع تقديم الأوراق الدالة على الحيازة الزراعية لكل مزارع والتأكد من سلامة الاقماح المستلمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان