إعلان

محافظ بني سويف يتفقد مستشفى ناصر المركزي

11:50 م الخميس 17 مايو 2018

بني سويف - حمدي سليمان :

زار المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف، مساء اليوم الخميس، مستشفى ناصر شمالي المحافظة، والتي صدر قرار وزارة الصحة بتحويلها من مستشفى مركزي إلى مستشفى عام.

جاء الزيارة للوقوف على الوضع الحالي للمستشفى من حيث البنية الأساسية، ودراسة احتياجات ومتطلبات دعم الخدمة الصحية بها، وزيادة طاقتها الاستيعابية من حيث الأسرّة وغرفة العمليات والعناية المركزة، لتكون جاهزة لتقديم الخدمة الطبيّة والعلاجية.

وتابع "حبيب" أعمال التهيئة والإصلاح الإنشائي بمبنى المستشفى ضمن أعمال رفع الكفاءة الجاري تنفيذها لتجهيز المبنى لمكونات الخدمة الصحية التي تتوافر بالمستشفيات العامة، مشددًا على ضرورة تحديد المتطلبات وطرح البدائل وفق رؤية تحقق أكبر استفادة من القرار لخدمة جمهور المواطنين.

كما تابع المحافظ سير العمل بالمستشفى متفقدًا عددًا من الأقسام، والتي شملت: الاستقبال، والأشعة المقطعية، والمعمل، والحضانات، والغسيل الكلوي، للاطمئنان على سير العمل، وتواجد الأطباء وأطقم التمريض، والتقى عددًا من المرضى الذين تصادف وجودهم واستمع لمطالبهم، إذ كلّف مدير المستشفى ووكيل وزارة الصحة بتسهيل تقديم الخدمة الطبية، وحسن التعامل مع المرضى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان