إعلان

مصرع طفلة أثناء عملية لـ"تثبيت الكوع" بمستشفى خاص.. والأطباء: "البنج السبب"

02:07 م الخميس 17 مايو 2018

ارشيفية

الدقهلية - رامي القناوي:

لقيت طفلة مصرعها بعد دخولها في غيبوبة تامة، اليوم الخميس، أثناء إجراء عملية جراحية لـ"ثبيت كوع"، داخل مستشفى خاص في مدينة شربين بالدقهلية.

وتلقى اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من العميد محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لضباط مباحث مركز شرطة شربين، من "إبراهيم. م. إ. م" بإصابة ابنته "مريم" 8 سنوات، بغيبوبة تامة أثناء إجرائها جراحة تثبيت كوع بمستشفى خاص وتحويلها إلى مستشفة ميت غمر العام.

واتهم الأب في بلاغه "إيهاب. ج. أ" أخصائي عظام، و"ناصر. ا. ا. ع" أخصائي تخدير، و"شادي. ع. ج"، أخصائي عظام، وجميعهم يعملون بداخل المستشفى، بإجراء الجراحة والتسبب في دخول ابنته في غيبوبة ووفاتها داخل مستشفى ميت غمر العام بسبب تدهور حالتها.

وانتقلت قوة من ضباط مباحث مركز شربين بقيادة الرائد محمد حسن الأرضي، رئيس المباحث، إلى المستشفى، وجرى استدعاء الأطباء المتهمين وبمواجهتهم أنكرا الأول والثاني ما نسب إليهما من اتهامات وعللا إصابة ابنة الشاكي بغيبوبة ووفاتها نتيجة تفاعل مخدر البنج مع الأدوية.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 3273/2018 مركز شرطة شربين، وبالعرض على النيابة العامة، أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان