إعلان

محافظ القليوبية يرأس اجتماع مجلس إدارة المناطق الصناعية بالخانكة

12:40 م الخميس 17 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

ترأس اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، اليوم الخميس، اجتماع مجلس إدارة المناطق الصناعية بالمبنى الجديد للجهاز التنفيذي للمناطق الصناعية، الذي سيجري افتتاحه قريبا بمنطقة الصفا الصناعية بالخانكة، بعد الانتهاء من مراجعة اللائحة التنفيذية الخاصة بالجهاز.

حضر الاجتماع أعضاء مجلس الإدارة والمستشار القانوني، ومدير الاستثمار والشؤون المالية، والتخطيط العمراني بمندوب عن هيئة التنمية الصناعية، ووزارة الاستثمار، وجرى مناقشة عدد من المشكلات الخاصة بالاستثمار والمستثمرين بالمحافظة.

وأكد عشماوي خلال الاجتماع أنه بعد التوسعات التي طرأت على المحافظة في المناطق الصناعية بمنطقتي الشروق والصفا الصناعيتين البالغ مساحتهم أكثر من 735 فدانا من بينها 377 فدان أرض جمعية النصر التي طرحت أيضا للاستثمار كان لزاما على المحافظة إنشاء جهاز تنفيذي يخدم المناطق الصناعية والمستثمرين وتنظيم التعامل معهم في حدود القانون.

وتفقد عشماوي المبنى الإداري للجهاز وأمر بسرعة تشغيل مكتب البريد ومكتب الاتصالات المخصصين للمنطقة الصناعية.

كما أعطى تعليماته بافتتاح نقطة الحماية المدنية وتجهيزها بما يلزم لتكون جاهزة لأي طوارئ، وأمر بعمل تصور لاند سكيب للمنطقة الواقع في نطاقها الجهاز وتخصيص ساحة انتظار للسيارات ورصفها بالإنتر لوك وتشغيل جميع أعمدة الإنارة.

وأكد عشماوي، أن الأجهزة التنفيذية بكل إداراتها في خدمة المستثمرين في أي مكان وفي أي موقع طالما يتسم هذا المستثمر بالجدية، مشيرا إلى أن الحكومة تحرص على تنمية وتطوير المناطق الصناعية بالمحافظات والنهوض بها من أجل توفير المزيد من فرص التشغيل لأبنائها، ودفع عجلة التنمية المستدامة إلى جانب إتاحة المزيد من الحوافز لتشجيع القطاع غير الرسمي للعمل فى إطار المنظومة الرسمية للدولة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان