إعلان

تاجر خردة يقتل شريكه ويخفي جثته بالمقابر في المنوفية

08:37 ص الأربعاء 16 مايو 2018

المتهم

المنوفية - مروة فاضل:

كشفت أجهزة البحث الجنائي في مديرية أمن المنوفية، غموض عثور الأهالي على جثة تاجر خردة داخل مقبرة خالية بقرية كفر الطرانية في مركز أشمون.

تبين أن وراء الواقعة شريك المجني عليه في العمل لخلافات مالية بينهم، إذ اصطحب المذكور إلى منطقة المقابر وتعدى عليه بمطواة حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، ثم سحبه داخل إحدى المقابر الخالية.

ترجع الواقعة إلى يوم 12 مايو الماضي عندما تلقي اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية إخطارًا من العميد سيد سلطان مدير البحث الجنائي، بتلقيهم بلاغًا من أهالي قرية عزبة سيدى عبد الحليم كفر الطرانية بمركز أشمون، بالعثور على جثة شخص داخل منطقة المقابر داخل مقبرة خالية، وتبين أنها لشخص يدعى "م. ع. ع - ٢٥ سنة"، مبلغ بغيابه. وتبين أن الجثة في تحلل كامل وبها طعنات بالرقبة والصدر.

بتشكيل فريق بحث لفحص علاقات المجني عليه تبين أن وراء الواقعة "م. ع. ا - ٣١ سنة" تاجر خردة وشريك المجني عليه. وبمواجهته، اعترف بارتكابه الواقعة حيث قام باستدراج المجني عليه ليلاً إلى المقابر والتعدي عليه بمطواة، وسحبه داخل إحدى المقابر الخالية. وعلل ذلك بخلافات مالية بينهم، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان