إعلان

غرفة عمليات لتلقي شكاوى المواطنين في رمضان بأبورديس

03:38 م الأحد 13 مايو 2018

جنوب سيناء– آية السيد:

أكد أحمد عبدالعظيم رئيس مدينة أبورديس بمحافظة جنوب سيناء، الانتهاء من الاستعدادات الخاصة باستقبال شهر رمضان، وتوفير جميع السلع الغذائية والتموينية، مشيرا إلى افتتاح معرض "أهلا رمضان" لبيع مستلزمات الشهر الكريم من الياميش والسلع الغذائية بأسعار مخفضة.

وشدد رئيس المدينة على جميع مديري الإدارات الخدمية برفع حالة الطوارئ القصوى وتشكيل غرفة عمليات تعمل على مدار 24 ساعة لتلقي شكوى المواطنين وحلها على وجه السرعة.

جاء ذلك اليوم الأحد خلال ترأسه لاجتماع المجلس التنفيذي للوحدة المحلية للمدينة بحضور جميع مديري الإدارات لمناقشة خطط الإدارات الخاصة بالاستعداد لاستقبال شهر رمضان.

وطالب رئيس المدينة إدارة التموين بتكثيف الحملات الرقابية خلال شهر رمضان على الأسواق والمحلات التجارية لضبط الأسعار والتأكد من توفير كافة السلع الغذائية للمواطنين، كما شدد على إدارات المياه والكهرباء بإجراء الصيانات الدورية وعدم قطع خدمات مياه الشرب والكهرباء.

كما كلف رئيس المدينة إدارات الأوقاف والتعليم والتضامن والثقافة والشباب والرياضة والأزهر، بتنفيذ برنامج ندوات تثقيفية للمواطنين للارتقاء بالمستوى الثقافي وتنمية الانتماء للوطن وتوعية الأجيال الجديدة ببطولات الجيش المصرى في العاشر من رمضان عام 1973.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان