إعلان

ضبط 6 أشخاص اختطفوا سمسار عقارات لنصبه عليهم في 600 ألف جنيه بالوايلي

12:44 م الأحد 13 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء عمران:

ضبطت أجهزة أمن القاهرة، 6 أشخاص اختطفوا سمسار عقارات لقيامة بالنصب عليهم ف مبلغ مالي قدره 600 ألف جنيه بمنطقة الوايلي.

وردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة الوايلي من أحد أصحاب المقاهي الكائنة بشارع القائد مفادها تردد بعض الأشخاص على إحدى الشقق المستأجرة مستقلين دراجتين بخاريتين.

انتقل ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة وتمكنوا من ضبط كل من "محمود.م"، 29 سنة، صاحب شركة لتجارة المفروشات والمحكوم عليه في 7 أحكام حبس جزئي "تبديد" بإجمالي حبس 5 سنوات و6 شهور، "عامر.ف"، 42 سنة، "سيد.أ"، وشهرته "سيد الحانوتي"، 35 سنة، سائق والمحكوم عليه في عدد 5 أحكام حبس جزئي "سرقة، ضرب، إتلاف، تبديد" بإجمالي حبس سنة، 5 شهور، "وليد.م"، 40 سنة، سائق وموظف، "خالد.ح"، 23 سنة، فرد أمن إداري بمستشفى، "محمد.م"، 22 سنة، صاحب محل حدايد وبويات وبصحبتهم "عادل.س"، 39 سنة، سمسار عقارات مُكبل الأيدي والأرجل ومصاب بكدمات متفرقة بأنحاء الجسم.

وبسؤال الأخير اتهم سالفي الذكر باحتجازه بالشقة محل الضبط والتعدي عليه بالضرب و إحداث إصابته وإكراهه على توقيع 12 إيصال أمانة علي بياض.

وبمواجهة المتهمين أمام اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، بأقوال المجني عليه أيدوها واعترف المتهم الأول أنه نظرًا لسابقة استيلاء المجني عليه على مبلغ 600 ألف جنيه منه عقب إيهامه بحيازته لقطع أثرية للبيع ولم يقم بإحضارها أو رد المبلغ خطط لاختطافه وإكراهه على التوقيع على إيصالات الأمانة بالاشتراك مع المتهم الثاني "عامر.ع"، وبمقابل مبلغ 50 ألف جنيه.

واستعان الأخير بباقي المتهمين وتمكن من استدراج المجني عليه للشقة محل الضبط بدعوي إنهاء الخلافات المالية بينهم وأثناء ذلك حضر باقي المتهمين منتحلين صفة رجال شرطة وتعدوا عليه بالضرب محدثين ما به من إصابات وأجبروه على التوقيع على عدد من إيصالات الأمانة على بياض واستولوا على السيارة ملكه رقم "ر.د 812" ماركة بيجو.

وبمواجهة باقي المتهمين بأقوال المتهم الأول أيدوها تم بإرشادهما ضبط الدرجتين أرقام (أ ف ج 1963، ل ج ل 295 ) ملك المتهمان الرابع، السادس المستخدمة في تنقلاتهم، كما تم بإرشاد المتهم الأول ضبط عدد 12 إيصال أمانة على بياض ممهورين بتوقيع المجني عليه و سيارة الأخير المستولى عليها وعُثر بداخلها على طبنجة صوت، مبلغ 250 ألف جنيه فئة 200 جنية "مزورة".

بمواجهة المجني عليه بالمضبوطات اعترف بحيازته للطبنجة الصوت بقصد الدفاع والمبلغ المالي بقصد استخدامه في النقوط بالأفراح، وأضاف بتحصله على المبلغ المالي من أحد الأشخاص بمنطقة أبو النمرس / جيزة " جارى تحديده وضبطه"، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق وجاري تطوير مناقشة المتهم المضبوط عن مصدر المبلغ المالي المقلد المضبوط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان