إعلان

استعدادا لرمضان.. برامج أنشطة وورش العمل في مكتبة مصر العامة بالأقصر

11:07 ص السبت 12 مايو 2018

مكتبة مصر العامة في الأقصر

الأقصر - محمد محروس:

أعدت مكتبة مصر العامة في الأقصر، اليوم السبت، في إطار استعداداتها لشهر رمضان، برنامجًا متنوعًا للأنشطة وورش العمل والندوات التوعوية التي تستهدف المرأة والطفل والشباب.

وأوضح محمد عباس مدير مكتبة مصر العامة بالمحافظة، أنه جرى التنسيق مع عدة جهات لإقامة أنشطة ثقافية من خلال نادي المرأة تتمثل في ندوات تثقيفية ودينية، وجرى وضع برنامج للأنشطة الرمضانية التي تستهدف زرع القيم والسلوكيات الصحيحة في الأطفال وتعريفهم بأهم ركائز الدين الإسلامي.

وأشار عباس إلى أن مكتبة مصر العامة تقيم خلال الأسبوع الحالي ورشة "اصنع فانوسك بنفسك" لتعليم الأطفال طرق صنع فانوس رمضان بأقل التكاليف وأبسط الخامات، كما تقيم المكتبة ورشة للأطفال عن قيمة الوقت وإدارته يوم الاثنين الموافق 14 من مايو الجاري.

وأضاف مدير مكتبة مصر العامة بالأقصر، أنه طوال شهر رمضان بالتنسيق مع الصالون الثقافي سيتم تنظيم لقاءان كل أسبوع أحدهم خاص بالمرأة وقضاياها والآخر للرجال، كما سينظم نادي المرأة والطفل لقاء أسبوعي خارج المكتبة سيكون بالقرى والنجوع المختلفة للتدريب على الحرف والدورات التأهيلية إلى جانب الدورات التي سينظمها نادي المرأة والطفل داخل قاعات المكتبة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان