إعلان

لليوم الثاني.. العراقيون يصوتون في الانتخابات البرلمانية بالإسكندرية (صور)

02:32 م الجمعة 11 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

واصل العشرات من أبناء الجالية العراقية في الإسكندرية التوافد، اليوم الجمعة، على مقر لجنة الانتخابات البرلمانية المقامة في نادي الأطباء بمنطقة جليم، للادلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس النواب العراقي خلال مرحلة التصويت المقررة للمقيمين بالخارج والتي تجرى لليوم الثاني على التوالي.

وشهدت عملية الاقتراع تواجد عدد كبير من الطلاب العراقيين الدارسين في كليات جامعة الإسكندرية والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، بالإضافة إلى عدد كبير من العراقيين المقيمين بالمحافظة.

وقال حسين غني منسق مركز انتخابات الإسكندرية للجالية العراقية، إن اليوم الجمعة سيكون آخر أيام التصويت للعراقيين المقيمين بالخارج، حيث تمتد فترة التصويت إلى السادسة من مساء اليوم، يليها إجراء عملية فرز الأصوات داخل اللجان الفرعية المقامة في نادي الأطباء ثم نقل الصناديق إلى مقر المفوضية العامة للانتخابات العراقية بالقاهرة.

وأضاف أن المركز الانتخابي افتتح منذ أمس الخميس في السابعة صباحًا، وشهد تواجد أعداد كبيرة من المواطنين العراقيين على مدار اليوم، لافتًا إلى أن عملية التصويت تمت بسلاسة بين الجهات التنظيمية والناخبين.

ولفت إلى أنه جرى توفير الدعم اللوجيستي لأبناء الجالية المقيمين بالمحافظات المجاورة للإسكندرية من خلال توفير وسائل نقل تتيح لهم الوصول بسهولة إلى مقر اللجنة الانتخابية على مدار يومي الخميس والجمعة.

وثمن مسؤول الانتخابات العراقية بالإسكندرية جهود مصر في تقديم التسهيلات والدعم للجانب العراقي خلال إجراء الانتخابات، فضلًا عن توفير التأمين اللازم من قبل أجهزة الشرطة المصرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان