إعلان

150 ألف جنيه تعويضات لأصحاب الـ"توك توك" في حريق "جراج مطوبس"

04:04 م الخميس 05 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أعلن المحاسب السيد مسلم، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، بكفرالشيخ، اليوم الخميس، صرف مبلغ 150 ألف جنيه، لأصحاب 30 "توك توك" من المتضررين في واقعة احتراق الجراج، في منطقة أرض حمودة بمدينة مطوبس، بواقع 5 آلاف جنيه لكل واحد منهم.

وأضاف كيل وزارة التضامن الاجتماعي بكفرالشيخ، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أن محافظ الإقليم اللواء السيد نصر، وافق على صرف هذه التعويضات، من خلال صرف مبلغ 2500 جنيه، من مؤسسة التكافل الاجتماعي التابعة لمديرية التضامن الاجتماعي، وأخرى مثلهم، من صندوق المحافظة، بعد إجراء الأبحاث اللازمة، عن حالة كل واحدة منهم.

وأشار مسلم إلى أنه تقرر تشكيل لجنة برئاسة اللواء عصام رصاص، رئيس مركز ومدينة مطوبس، لتلقى التبرعات اللازمة، بشأن صرف تعويضات أخرى، لباقي المتضررين من واقعة حريق الجراج، وذلك تحت إشراف محافظ كفر الشيخ اللواء السيد نصر.

يذكر أن منطقة أرض حمودة بدائرة مركز شرطة مطوبس، شهدت احتراق جراج سيارات خاص، منذ أيام مضت، ما أدى إلى التهام النيران لعدد 26 سيارة متنوعة، و29 توكتوك، و2 تروسيكل، ودراجة بخارية واحدة، وانهيار تام لصاج الجراج، نتيجة قوة النيران، وجرى اخمادها بمعرفة رجال الحماية المدنية، باستخدام 7 سيارات إطفاء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان