إعلان

بالصور.. شاب ياباني في مسقط رأس "صلاح" للتعرّف على أسباب نجاحه

03:53 م الإثنين 30 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية- مروة شاهين :

زار شاب ياباني، قرية نجريج، مسقط رأس النجم محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم، والمحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، حرصًا منه على التعرّف عن قرب عن مسقط رأس اللاعب، والذي أصبح صاحب وصانع السعادة للعالم كله.

حرص كونوسوكي ماتسوو، الشاب الياباني، على التجوّل داخل أزقة القرية وحقولها، برفقة مندوب من السفارة اليابانية، وتحدّث مع أهالي القرية عن كل ما يخص محمد صلاح، وأسرار نشأته وكيف وصل إلى لقب الأفضل في بريطانيا.

وزار مركز شباب القرية، الذي يحمل اسم اللاعب، والقاعة التي يشاهد فيها أهالي القرية جميع احتفالات صلاح وآخرها احتفالية تتويجه كأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي.

واستقبل أهالي من القرية الوفد الياباني، وقاموا معه بواجب الضيافة، وساعدوه في الوصول إلى منزل محمد صلاح، والتقاط الصور التذكارية أمام المنزل، ومع أقارب الفرعون المصري، وعبّر الشاب الياباني عن سعادته البالغة بوجوده بين أهالي الفرعون المصري، الذي أصبح مصدر إلهام للعالم كله بصفة عامة والشعب الياباني بصفة خاصة.

وأشار "ماتسوو" إلى أن المواطنين في اليابان يتابعون جميع أخبار الفرعون المصري، وهو هنا قدوة في التحدي والإصرار وصانعة المستحيل في أقل عدد من السنوات.

وأكد الشاب الياباني أن محمد صلاح، نجم عالمي موهوب رياضيًا وأخلاقيًا، ورغم تهافت شعوب العالم عليه، لكنه متواضع، ولم يُصبه الغرور الذي يصيب غالبية نجوم العالم بعد شهرتهم، وقال إنه عَلم من أهالي القرية أن الفرعون المصري حرص على قضاء معظم أوقات إجازته السنوية في القرية، والسير مع اصدقائه في شوارعها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان