إعلان

الأقصر تستضيف معرض الوادي الدولي لتقنيات الزراعة الحديثة

03:55 م الأحد 29 أبريل 2018

محافظة الأقصر

الأقصر – محمد محروس:

تستضيف محافظة الأقصر معرض الوادي الدولي لتقنيات الزراعة الحديثة في دورته التاسعة، خلال الفترة من 1 إلى 3 مايو المُقبل، تحت رعاية الدكتور عبدالمنعم البنّا، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، والدكتور محمد بدر، محافظ الأقصر.

ومن المتوقع أن يبلغ عدد الزائرين للمعرض حوالي 15 ألف زائر، إضافة إلى نحو 1400 تاجر من مختلف محافظات مصر.

وقال الدكتور حسن سيد، المستشار الفني لمجموعة ايڤرجرو، إن الشركة تحرص على تقديم كافة سُبل الدعم الفني لمزارعي الصعيد، وتوجد الشركة بمشاركة شركتي أوبال والمنوفية بحضور نخبة من الخبراء والمتخصصين لتقديم الدعم الفني للحاضرين.

وأكد "سيد" أن الشركة تسعى إلى تقديم أحدث ما لديها من تقنيات تُساهم في زيادة معدلات الإنتاج الزراعي للمحاصيل الزراعية المختلفة .

وقال طه دياب، مدير التسويق المحلي للمجموعة إن المشاركة تأتي من خلال أكبر وكلائنا بالسوق المحلي حرصا على الانضمام إلى المعرض نظرًا لأهمية الحدث، وما يترتب عليه من دعم لمزارعي محافظات الصعيد، وما يتوافق مع الخطة التي تطبقها الشركة في إطار دعم الاستثمار الزراعي .

وأشار "دياب" إلى أن المعرض يجذب عددًا كبيرًا من مزارعي محافظات الصعيد، ويشمل هذا العام مشاركة 102 شركة زراعية كبرى من الشركات العاملة في مجال المبيدات, والأسمدة, والبذور ومستلزمات الري بالتنقيط والصوب الزراعية إضافة إلى كبرى الشركات العاملة في مجال إنتاج الشتلات.

وأضاف أن المعرض يتضمّن عددًا من الندوات وورش العمل والمنتدى الزراعي الذي يُشارك فيه العاملون بتجارة مستلزمات الإنتاج الزراعي، والشركات المستوردة والمنتجة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان