إعلان

مصرع سائق "توك توك" في حادث تصام بسبب الأمطار في الدقهلية

05:57 م الخميس 26 أبريل 2018

أرشيفية

الدقهلية- رامي القناوي:

لقي سائق توك توك، مصرعه إثر وقوع حادث تصادم بطريق سندوب - برج النور، بنطاق مركز المنصورة بين سيارة نقل، وتوك توك بسبب هطول الأمطار نتيجة انقلاب الـ"توك توك" بسبب الأمطار.

كان اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من العميد محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يُفيد بورود بلاغ لضبّاط مباحث مركز شرطة المنصورة، من إدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم أمام عزبة بلجاي.

انتقل ضبّاط مباحث مركز المنصورة، بقيادة الرائد أحمد توفيق، رئيس المباحث، إلى مكان البلاغ وبالفحص تبيّن أن الحادث وقع بين السيارة رقم "د ر ب 2794 نقل"، قيادة "سعد. إ. م"، 31 سنة، سائق، ومقيم بقرية ميت بدر خميس، وتوك توك بدون لوحات معدنية بقيادة "عبدالحميد. ف. ع" 46 سنة، سائق توك توك، ومقيم بقرية شاوة .

وتبين أن الحادث وقع نتيجة اختلال توازن الـ"توك توك" بسبب هطول الأمطار وانقلابه أمام السيّارة، ما أدّى إلى اصطدامه به، ووفاة قائد الــ"توك توك" ونقل جثمانه إلى منزل ذويه بمعرفة الأهالي.

وأكد تقرير مفتش الصحة أن سبب الوفاة كسر بقاع الجمجمة، ونزيف داخلي بالمخ، ولا توجد شبهة جنائية، وجرى رفع آثار الحادث والتحفّظ على المركبتين على ذمة تصرفات النيابة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 10400 جنح المركز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان