إعلان

انطلاق قافلة "سعاد كفافي" الطبية المجانية في مدينة رأس سدر اليوم

10:53 ص الثلاثاء 24 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – آية السيد:

تنطلق القافلة الطبية الخيرية المجانية، للمرة الثانية، اليوم الثلاثاء، والتي تنظمها مستشفى سعاد كفافي التعليمي بمدينة رأس سدر، بالتعاون والتنسيق مع قيادة الجيش الثالث، ومحافظة جنوب سيناء لتقديم الكشف والعلاج بالمجان.

وقال اللواء ماجد عامر، رئيس مدينة رأس سدر أن المستشفى الميداني أقيمت بمركز الشباب بجوار الإدارة التعليمية لإجراء الكشف على مواطني المدينة، والقرى والوديان والتجمعات البدوية التابعة لها بالمجان.

كما قدّم رئيس المدينة الشكر للقائمين على مستشفى سعاد كفافي على جهودهم المبذولة لتقديم العلاج اللازم لهم والقيام بعمليات اليوم الواحد بالمجان، موضحًا أن العمل بالمستشفى على مدار 7 ساعات يوميًا بداية من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الرابعة مساءً.

من جانبه أكد الدكتور خالد أبوهاشم، وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء في تصريحات صحفية أن القافلة مستمرة على مدار 4 أيام، وتتضمن مستشفى ميداني متنقل به كافة الإمكانات لإجراء العمليات الجراحية الخطيرة، كما يضم أكثر من 120 طبيبًا من كافة التخصصات الطبية المختلفة التي تقدم الكشف والعلاج وإجراء العمليات الجراحية، إضافة إلى وجود معامل تحاليل وأجهزة أشعة وسونار وغرف عمليات مجهزة لعمليات اليوم الواحد.

وناشد وكيل وزارة الصحة جموع المواطنين بالاستفادة من هذه القافلة التي تقدم خدمات صحية على أعلى مستوى خلال فترة إقامتها بالمدينة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان