إعلان

قتل زوج عشيقته وسقط من أعلى المنزل أثناء محاولته الهرب في المنصورة

04:54 م الأحد 22 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي القناوي:

كشف ضباط مباحث مركز المنصورة، غموض العثور على شخصين أحدهما مقتول بطعنات نافذة، وآخر سقط من أعلى منزل بقرية جديدة الهالة، بعد اتفق الأخير مع زوجة الأول على التخلص منه لوجود علاقة آثمة بينهما.

كان اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من العميد خالد الزيني، مأمور مركز شرطة المنصورة، يُفيد بورود بلاغ من أهالي قرية جديدة الهالة، بسقوط شخص مجهول في العقد الثالث من العمر، بمسقط منزل "محمد. ع. ع. ع"، ووفاة مالك المنزل متأثرًا بإصابته بجرح طعني نافذ في البطن والصدر وجرح قطعي بفروة الرأس.

وشُكّل فريق بحث من ضبّاط مباحث مركز المنصورة، بقيادة الرائد أحمد توفيق، رئيس المباحث، وضباط قسم المباحث الجنائية بإشراف العميد محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، لكشف غموض وملابسات الواقعة.

وتوصلت التحريات إلى أن الجثة التي سقطت من أعلى المنزل، تعود للمدعو "رامي. م. م. أ. ر"، 24 سنة، عامل، ومقيم بشارع بورسعيد بمدينة بلطيم التابعة لمحافظة كفرالشيخ، وأن المتوفي تربطه علاقة غير شرعية بزوجة مالك المنزل، وتُدعى "أنهار. ع. م"، 33 سنة، ربة منزل، ومقيمة بمنزل الزوجية، وتعود أصولها إلى قرية الخاشعة التابعة لمركز الحامول بكفرالشيخ، إذ اتفقت الزوجة وعشيقها على قتل الزوج للتخلص منه.

فتربّص العشيق بمدخل المنزل، وما إن وصل الزوج حتى سدد له عدة طعنات محدثًا إصابته التي أودت بحياته وعند استشعاره قدوم الأهالي حاول الهرب من خلال مسقط الشقة فتعثرت قدماه وسقط أرضًا، وتوفي في الحال.

وبتقنين الإجراءات تمكّن ضبّاط المباحث من ضبط العشيقة بمحل إقامتها بقرية الخاشعة، وبالتنسيق مع مديرية أمن كفرالشيخ، وبمواجهتها اعترفت بصحة الواقعة.

وأكدت المتهمة في اعترافها أمام ضباط المباحث أن المتهم كان دائم الإلحاح عليها للتخلص من زوجها، وأنها وافقته، وتوجهت يوم الحادث إلى منزل أهلها بكفرالشيخ بحجة حضور حفل عُرس أحد أقاربها، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 27 أحوال مركز المنصورة، وجرى العرض على النيابة التي باشرت التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان