إعلان

بالصور- بورسعيد تستعد لزيارة رئيس الوزراء

10:56 ص السبت 21 أبريل 2018

بورسعيد - طارق الرفاعي:

شهدت أحياء محافظة بورسعيد، التي سيتفقدها المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، خلال زيارته للمحافظة، عصر اليوم السبت، حالة من الاستعدادات القصوى والاستنفار في كافة الإدارات التنفيذية.

وشن حي الضواحي حملة موسعة، لنظافة وتجميل المدخل الجنوبي للمحافظة، كما شنت الأجهزة الأمنية والتنفيذية، بقيادة اللواء جمال غزال، مساعد مدير الأمن، وبمشاركة أحياء المناخ والضواحي، حملة مكبرة، لإزالة سوق الموبيليا العشوائي في شارعي أسوان والعبور بحي المناخ، بالإضافة إلى حملات لإزالة الإعلانات غير المرخصة من شوارع حي الزهور وحملات نظافة مكبرة بأحياء الشرق والعرب والمناخ والزهور والضواحي.

وسيستقبل رئيس مجلس الوزراء فور وصوله لديوان عام المحافظة، المحافظ اللواء عادل الغضبان، لعقد اجتماعًا مغلقًا بينهما في حضور عدد من الوزراء، يعقبه لقاء مفتوح مع عدد من القيادات التنفيذية والسياسية بالمحافظة.

ومن المنتظر أن يتفقد رئيس مجلس الوزراء، غدًا الأحد، مستشفى النساء والتوليد التخصصي ومستشفى النصر لأورام الأطفال الجاري إنشائها، والمدرسة المصرية اليابانية - تحت الإنشاء - وأعمال تطوير محطة سكة حديد بورسعيد، والمبنى الإداري للتأمين الصحي، كما من المتوقع أن يتضمن برنامج الزيارة تفقد مشروع الإسكان الاجتماعي وأعمال تطهير وتطوير بحيرة المنزلة.

ويرافق رئيس مجلس الوزراء خلال جولته كلًا من الدكتور أحمد عماد الدين، وزير الصحة، والدكتور هشام عرفات، وزير النقل، واللواء أبو بكر الجندي، وزير التنمية المحلية، والدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان