إعلان

جمصة تستعد لاستقبال المصطافين في أعياد الربيع

05:07 م الإثنين 02 أبريل 2018

جمصة

الدقهلية - رامي القناوي :

أعلن الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الاثنين، انتهاء الاستعدادات بمدينة جمصة لاستقبال رواد المصيف خلال أعياد الربيع، مشيرًا إلى أنه كلف المهندسة سحر لطفي، رئيس مدينة جمصة، بتشكيل غرفة عمليات لكافة الإدارات الخدمية بالمدينة تعمل على مدار الساعة للتصدي لأية مشكلات تتعلق بمطالب واحتياجات رواد المصيف خلال فترة أعياد الربيع.

وأضاف المحافظ، أنه جرى زيادة حصة الدقيق خلال الأعياد من 90 لـ150 شيكارة وزن 50 كيلو دقيق حصة، إضافية بخلاف الحصة الأساسية وتوزيعها على المخابز البلدية، والبالغ عددها 6 مخابز بخلاف مخبزين، مشيرًا إلى وجود حصة أسطوانة بوتاجاز 500 أسطوانة صغيرة للاستهلاك المنزلي، إضافة إلى 200 أسطوانة كبيرة للمطاعم، والتكليف بتوفير كافة المواد الغذائية بجميع المجمعات الاستهلاكية والمحلات العامة.

وأوضح "الشعراوي" أنه جرى عمل الصيانة اللازمة لجميع أعمدة الإنارة لتعمل بكامل طاقتها، إضافة إلى لوحات إرشادية بالأماكن الحيوية بالمدينة، وبردورات مضيئة بجميع الميادين والمناطق الحيوية.

وأشار محافظ الدقهلية إلى رفع درجة الاستعداد القصوى والنوبتجيات اللازمة بقطاع مياه الشرب والصرف الصحي لمواجهة الاحتياجات الزائدة خلال الأعياد والتصدي لأية طوارئ، وتوفير المياه على مدار اليوم دون انقطاع بسهولة ويسر للمواطنين.

ولفت المحافظ، إلى رفع درجة الاستعداد بمرفق الإسعاف، بتجهيز 8 سيارات إسعاف على كافة الطرق بين المدينة والمراكز المجاورة والأماكن الحيوية والشاطئ، مضيفًا إلى الاستعداد التام لمستشفى جمصة وتوفير كافة الأدوية بها للمترددين عليها، مع الاهتمام بقطاعات النظافة والحدائق ومكافحه الحشرات والناموس.

وأكد "الشعراوي" ضرورة تكثيف الحملات الصحية على المحلات العامة، للتأكد من صلاحية وجودة المنتجات والسلع المعروضة بالتعاون مع التموين، والطب البيطري، والبيئة، والصحة، ولفت إلى ضرورة التنسيق الكامل مع قطاعات الشرطة، والمرور، ومباحث التموين بالمدينة، لزيادة التواجد الأمني داخل المدينة، وعلى الشاطئ لضبط الحالة الأمنية، وضبط الأسواق، وحل المشكلات المرورية فورًا عملًا على راحة المصطافين والرواد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان