إعلان

كليتا الآثار والحاسبات تحتفلان بتنصيب اتحاد الطلّاب في الأقصر

12:04 م الإثنين 02 أبريل 2018

صورة من الأحتفال

الأقصر - محمد محروس :

نظّمت كليتي الآثار، والحاسبات والمعلومات، بجامعة جنوب الوادي فرع الأقصر، احتفالية كبرى بمكتبة مصر العامة، بمناسبة تنصيب اتحاد الطلّاب، تحت رعاية الدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادي، والدكتور محمد أبو الفضل بدران، نائب رئيس الجامعة لشؤون تعليم الطلاب، والدكتور صالح محمد عبدالمعطي، نائب رئيس الجامعة لشؤون فرع الأقصر، وبإشراف الدكتور وائل الصغير، مدير الإدارة العامة لرعاية الشباب بجامعة جنوب الوادي فرع الأقصر، وذكاء محمد صبري، بإدارة رعاية الشباب.

حضر الحفل الدكتور محمد رمضان، منسق الأنشطة الطلّابية بكلية الحاسبات والمعلومات، والدكتور محمود الجبلاوي، منسق الأنشطة الطلّابية بكلية الآثار، والدكتور خالد عبد النعيم، وكيل كلية الآثار لشؤون تعليم الطلّاب، إلى جانب لفيف من أعضاء هيئة التدريس.

وتضمّن الحفل إقامة مجموعة من الفقرات المتنوعة استهلت بتلاوة بعض آيات الذكر الحكيم، أعقبه تقديم فقرات فنية للطلّاب تضمنت فقرات غنائية واستعراضية، وابتهالات دينية، إلى جانب إلقاء الشعر.

من جانبه أوضح الدكتور صالح محمد عبدالمعطي، نائب رئيس جامعة جنوب الوادي لشؤون فرع الأقصر، إن الجامعة تسعى إلى دعم كلياتها من خلال تسخير كافة العوامل المتاحة لها، بهدف الارتقاء بالعملية التعليمية، والعمل على دعم مواهب الطلّاب، وتنميتها.

وأضاف أن حفل تنصيب اتحاد الطلّاب أقيم في إطار حرص الجامعة على دعم الطلّاب، ومشاركتهم أنشطتهم الطلّابية، خاصة أنشطة الاتحادات الطلّابية، والذي يهدف إلى إعداد الطلّاب لسوق العمل، وتحفيز الشخصيات القيادية منهم.

وأشار إلى أن الحفل شهد تكريم عددٍ من الطلّاب المتفوقين دراسيًا، والمتميزين في الأداء فيما يتصل بالأنشطة الطلّابية بكليتي الآثار والحاسبات، بهدف تشجعهم على الحفاظ على مستواهم الدراسي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان