إعلان

القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة المساكن بالعبور

12:53 م الخميس 19 أبريل 2018

القليوبية - أسامة علاء الدين:

كشفت أجهزة الأمن بالقليوبية، اليوم الخميس، غموض وقائع سرقة المساكن والشقق بالعبور بأسلوب كسر الأبواب، وتبين أن وراء هذه الوقائع تشكيل عصابي يضم 4 عاطلين، وتحرر محضر بالواقعة وإخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

وتعددت البلاغات أمام المقدم محمد عشماوي رئيس مباحث قسم العبور، بقيام مجهولين بسرقة الشقق والمساكن بالمدينة والاستيلاء على مصوغات وأجهزة كهربائية وتليفونات محمولة من داخلها.

وشكل اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، فريق بحث قاده اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي، ودلت تحريات فريق البحث قيام "عبدالمنعم. غ"، عاطل، سابق اتهامه في 6 قضايا (سرقة مسكن)، و"مصطفى. ج" وشهرته "بلالة"، عاطل السابق اتهامه في 3 قضايا (قتل، مشاجرة، سلاح)، و"إسلام. م"، وشهرته "إسلام الروش"، عاطل، السابق اتهامه في 3 قضايا "سلاح بدون ترخيص"، و"حسام. ن" وشهرته "حسام البولاقي"، عاطل، السابق اتهامه في 5 قضايا "مخدرات"، بتكوينهم تشكيلاً عصابيًا فيما بينهم تخصص في ارتكاب وقائع سرقات المساكن بأسلوب كسر الأبواب، ويترددون على دائرة القسم لممارسة نشاطهم الإجرامي.

وألقي القبض على المتهمين في أكمنة أعدت لذلك، وبحيازة الأول سلاح ناري فرد خرطوش محلي الصنع وعدد 2 طلقة من ذات العيار، وبحيازة الثاني سلاح أبيض "مطواة"، وبحيازة الثالث عتلة حديدية وبحيازة الأخير مقص حديدي، وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات اعترفوا بصحتها.

وأرشدوا عن المسروقات المستولى عليها، بجوار فيلا تحت الإنشاء بالحي الثالث، وجاري تطوير مناقشة المتهمين للوقوف على حجم نشاطهم الإجرامي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان