إعلان

بالصور- افتتاح المرحلة الأولى من تطوير مستشفى سوهاج التعليمي

03:11 م الأربعاء 18 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج – عمار عبدالواحد:

افتتح الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج، اليوم الأربعاء، المرحلة الأولى من أعمال تطوير ورفع كفاءة مستشفى سوهاج التعليمي بتكلفة 15 مليون جنيه، وشملت تطوير ورفع كفاءة قسم العلاج المجاني بالمستشفى.

حيث تم رفع الطاقة الاستيعابية للقسم من 70 إلى 150 سريرًا، وتطوير الناحية الإنشائية من دهان حوائط وتركيب أبواب وشبابيك جديدة وسيراميك وتطوير دورات المياه وتوفير مقاعد انتظار وتركيب سلات قمامة بالطرقات للحفاظ على نظافة المكان وتجديد الأسرة والمراتب.

كما افتتح المحافظ مبنى امتداد الكلى الصناعي بالمستشفى عقب تطويره، حيث شملت أعمال التطوير إنشاء وحدة جديدة لمعالجة المياه والتي تخدم 36 ماكينة غسيل كلوي بالوحدة، وتركيب مصعد كهربائي جديد بالمبنى المكون من 4 طوابق.

كما تفقد المحافظ أعمال التشطيبات بالمبنى الإداري الجديد بالمستشفى والمكون من 6 طوابق لاستيعاب جميع الموظفين بالمستشفى.

وفي نهاية زيارته عقد المحافظ اجتماعًا مع إدارة المستشفى ورؤساء الأقسام لمناقشة متطلبات المستشفى.

وأوضح الدكتور أكرم عاشور مدير مستشفى سوهاج التعليمي، أن المرحلة الثانية من خطة تطوير المستشفى ستبدأ قريبًا، بتكلفة 85 مليون جنيه، وتشمل إنشاء مبنى عيادات خارجية ومسجد ومعهد فني صحي ومدرسة تمريض ووحدة إخصاب مجهري وسكن فندقي.

وأشار عاشور إلى أن الطاقة الاستيعابية للمستشفى بعد أعمال التطوير ارتفعت من 200 سرير لتصبح 350 سريرًا مجهزة لاستقبال المرضى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان