إعلان

اليوم.. محاكمة الطبيب المتهم بالاعتداء على وكيل نيابة في الشرقية

10:34 ص الأربعاء 18 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

تنظر محكمة جنح العاشر من رمضان في محافظة الشرقية، اليوم الأربعاء، أولى جلسات محاكمة المتهم "محمد. ح" طبيب، مُقيم في مستشفى التأمين الصحي بمدينة العاشر من رمضان، في واقعة الاعتداء لفظيًا على وكيل نيابة.

ودعت نقابة الأطباء بمحافظة الشرقية، جموع الأطباء بالمحافظة لعقد جمعية عمومية طارئة، الجمعة المُقبلة؛ لمناقشة تداعيات اتهام طبيب عظام بالاعتداء لفظيًا على وكيل نيابة بالعاشر من رمضان.

وقال الدكتور أيمن سالم، نقيب الأطباء بالشرقية، إن الجمعية العمومية ستناقش اتهام الطبيب "محمد. ح" طبيب مُقيم بقسم العظام بمستشفى "التأمين الصحي" بالعاشر من رمضان، بالاعتداء لفظيًا على وكيل نيابة بالعاشر.

وأضاف سالم في تصريح خاص، أن هناك وسائل انتقال للأطباء الراغبين في حضور الجمعية والتضامن مع زميلهم، لافتًا إلى أنه سيتم رفع مذكرة عاجلة للتفتيش القضائي بشأن ما حدث، خاصةً وأنه تحدد جلسة الأربعاء المُقبل، لمحاكمة عاجلة للطبيب المتهم.

وقررت نيابة العاشر من رمضان العامة، بإشراف المستشار هيثم نصار، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، قررت إخلاء سبيل الطبيب "محمد. ح" طبيب مُقيم في قسم العظام بمستشفى "التأمين الصحي" بالعاشر، بكفالة 10 آلاف جنيه، على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامه بالاعتداء لفظيًا على وكيل نيابة بالعاشر، أثناء تواجد الأخير بالمستشفى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان