إعلان

محافظ الإسكندرية: افتتاح طريق وادي القمر خلال أيام

03:35 م الثلاثاء 17 أبريل 2018

الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية

الإسكندرية – محمد عامر:

أعلن الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، عن افتتاح أعمال تطوير طريق وادي القمر "مثلث الشركات" خلال أيام، بتكلفة إجمالية تقدر بنحو 55 مليون جنيه، وذلك بدعم من شركات البترول.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد، اليوم الثلاثاء، ضمن فعاليات افتتاح المؤتمر والمعرض الدولي التاسع لدول حوض البحر المتوسط "موك 2018" الذي يعقد هذا العام تحت شعار "اكتشاف إمكانيات البحر المتوسط الانطلاقة الثانية".

وقال"سلطان" إن مشروع تطوير طريق وادي القمر بطول 2.200 كيلو متر يخدم أهالب منطقة وادي القمر ومثلث الشركات غربي الإسكندرية، وبواقع 4 حارات.

وأشار إلى أنه تم تنفيذ المشروع علي ثلاثة مراحل، لتحقيق السيولة المرورية لدخول وخروج السيارات من وادي القمر إلي الطريق الصحراوي والعكس.

وأوضح المحافظ إن المشروع يشمل عمل شبكة صرف لمياه الأمطار وتوسعة الحارة الغربية، وإعادة تأسيس طبقات الطريق ليتحمل مرور السيارات الثقيلة المتجهه من وإلى ميناء الدخيلة والطريق الصحراوي والمحور.

ووجه المحافظ الشكر لوزير البترول والثروة المعدنية و جميع الشركات العاملة في قطاع البترول بالإسكندرية على دعمهم الدائم للمشروعات الخدمية لأهالي الإسكندري وتعاونهم في تطوير طريق وادي القمر وتوصيل الغاز الطبيعي للوحدات السكنية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان