إعلان

السيطرة على مشاجرة بالأسلحة النارية بسب الخلاف على حصة خبز في القليوبية

01:04 م الخميس 12 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

سيطرت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، اليوم الخميس، على مشاجرة بالأسلحة النارية بين طرفين بسب الخلاف على صرف حصة الخبز في شبين القناطر، قبل ضبط السلاح المستخدم في الواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى الرائد محمد عبدالله رئيس مباحث مركز شبين القناطر، إخطارًا بحدوث مشاجرة ومصابين في ناحية عزبة الحداد، كوم السمن، دائرة المركز.

وتبين لقوات الأمن حدوث بين كلٍ من طرف أول "سعيد. م" 28 سنة، عامل، مصاب بطلق ناري بسمانة القدم اليسرى له فتحة دخول وخروج، ونقل للمستشفى الشامل للعلاج، و"راغب. ع" 36 سنة عامل، مصاب بجرح سطحي في الرأس وخدوش في الوجه والذراعين، و"عاطف. ع" 41 سنة، و"عبدالعظيم. ه" 32 سنة، عامل، و"رمضان. م" 32 سنة، عامل، وطرف ثان "أمين. ع" 69 سنة، صاحب فرن، و"أيمن. ا" 44 سنة، رئيس مجلس أمناء مؤسسة كرامة للتنمية وحقوق الإنسان، و"محمد. ا" 25 سنة، فران، مصاب بجرح قطعي في الرأس وآخر باليد اليسرى وسحجات وكدمات في الصدر.

وذلك حال قيام الثاني بصرف حصة الخبز خاصته من المخبز ملك السادس حدثت مشادة كلامية بينهما تطورت لمشاجرة، قام على إثرها باقي أطراف المشاجرة بمناصرة الطرفين، وإطلاق السابع أعيرة نارية من سلاح ناري طبنجة كانت بحيازته أحدثت إصابة الأول وفر هاربًا.

وألقى ضباط مباحث المركز القبض على طرفي المشاجرة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأقر السابع أنه محدث إصابة المجني عليه، وتم بارشاده ضبط السلاح الناري المستخدم في الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 8856 جنح مركز شبين القناطر لسنة 2018م، وجارى العرض على النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان