إعلان

"عايزين مراتب".. لصوص يستدرجون مندوبي شركة مفروشات من الجيزة لسرقتهم في المنيا

04:18 م الأربعاء 11 أبريل 2018

أرشيفية

المنيا – محمد المواجدي:

استولى 4 أشخاص داخل إحدى قرى مركز ملوي، جنوبي مُحافظة المنيا، على سيارة شركة مفروشات، مُحملة بكمية من المراتب الجاهزة، ومبلغ مالي قدره 20 ألف جنيه، بعد أن استدرجوهم عن طريق اتصال هاتفي بحجة شراء المراتب، ونجحت أجهزة الأمن في ضبطهم جميعًا.

بدأت الواقعة، عندما تلقت شركة مفروشات في مُحافظة الجيزة، اتصالا هاتفيا من شخص يُقيم في مركز ملوي، يطلب منه عددًا من المراتب، وعلى الفور حرّكت الشركة سيارة مُحملة بالمراتب وتقابلت مع المُتصل في مركز ملوي، واصطحبها إلى طريق فرعي داخل قرية "أبوقلتة"، وخلال سيرهم، خرج عليهم 3 مجهولين مُلثمين، وتعدوا على السائق بالضرب، والاستيلاء منه على السيارة وحمولتها ومبلغ 20 ألف جنيه تحت تهديد السلاح، وفروا هاربين.

وبعدها بسويعات، توجّه السائق إلى مركز الشرطة، وحرّر محضر بالواقعة، وبتشكيل فريق بحث جنائي، تم تشكيل فريق بحث جنائي وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة كل من: " رائد. ج. ك"، 24 سنة، و"محمود. ف. ع"، 19 سنة، عامل، و"ياسر. ي. ع" 21 سنة، عامل، و"حمادة. أ. م" 21 سنة، عامل، وتم ضبطهم جميعًا، واعترفوا بارتكاب الواقعة، من خلال استدراج الأول مندوب الشركة باتصال هاتفي، وانتظهم باقي المتهمين في الطريق المتفق عليه فيما بينهم وسرقوا حمولتها، وأرشدوا على السيارة المستولى عليها وحمولتها، والمبلغ المالي، وتحرر محضر بالواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان