إعلان

غدًا "كلنا معاك" تحتفل بفوز "السيسي" في الوادي الجديد

02:18 م الأحد 01 أبريل 2018

الدكتور محسن عبد الوهاب

الوادي الجديد – محمد الباريسي :

أعلن الدكتور محسن عبد الوهاب، منسق عام حملة" كلنا معاك من أجل مصر"، بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الأحد، تنظيم احتفالية للحملة مساء غدٍ الاثنين، بمركز شباب مدينة الخارجة عقب إعلان الهيئة العليا للانتخابات فوز الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمنصب الرئاسة لفترة رئاسية ثانية، بعد ظهور المؤشرات الأوليّة بفوز الرئيس في الانتخابات الأخيرة.

وأكد "محسن" لــ"مصراوي" إقامة الاحتفالية على ملعب مركز شباب مدينة الخارجة في الساعة 7 مساء، غدًا الاثنين، بحضور أهالي المحافظة، وجميع القيادات الشعبية، والتنفيذية، والأمنية، والسياسية.

كما لفت إلى أن الاحتفالية تتضمن عروضًا فنيّة لفرقة الوادي الجديد للفنون الشعبية، والموسيقى العربية، وكلمات لشعراء وأدباء المحافظة، ومواهب من طلبة المدارس.

وكانت المؤشرات الأولية لنتائج الانتخابات الرئاسية بمحافظة الوادي الجديد، والتي أعلنها المستشار فرج الحداد، رئيس اللجنة العليا للانتخابات بلجان محافظة الوادى الجديد، تشير إلى أن عدد الأصوات التي حصل عليها المرشح عبد الفتاح السيسي، 85866 صوتًا، فيما حصل المرشح موسى مصطفى موسى على 4117، وعدد الأصوات الصحيحة 89983 صوتًا، وعدد الأصوات الباطلة 9141 صوتًا، وبلغت نسبة التصويت بالمحافظة 58.75%.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان