إعلان

"مستقبل وطن" يدعو فلاحي الإسماعيلية لدعم "السيسي"

09:52 م الخميس 08 مارس 2018

مستقبل وطن يدعو لدعم السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - إنجي هيبة:

نظّم حزب مستقبل وطن، مؤتمرًا للفلاحين على مستوى محافظة الإسماعيلية، اليوم الخميس، بقرية أم عزّام، بحضور المهندس أحمد نصر الله، الأمين العام للحزب، ومحمد طلبة، أمين قطاع القناة وسيناء، ومحمد عبد الرشيد، أمين الفلاحين بالحزب.

حضر المؤتمر كل من النائب عبد الفتاح عبد الله، عضو مجلس النواب بالإسماعيلية، وأحمد بدران البعلي، عضو مجلس النوّاب، وأحمد شعيب، عضو مجلس النوّاب عن الدائرة، وعربي مجاهد، نقيب الفلاحين بالإسماعيلية، والعمدة جمال عليان، عمدة قرية أم عزّام.

من جانبه دعا عربي مجاهد نقيب الفلاحين، لدعم رئيس الجمهورية خلال خوضه الانتخابات الرئاسية، قائلا: "إننا كنّا في مقدمه المشاركين في ثورة 30 يونيو، ولَم نرفع راية مطلب واحد لأننا نعلم اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بملف الفلاحين والزراعة، وكنّا سعداء عندما أطلق مشروع استصلاح المليون ونصف فدان".

وأعلن "مجاهد" خلال كلمته عن الموافقة على استصلاح 50 ألف فدان، داخل محافظة الإسماعيلية في المرحلة الثانية، وخلال المؤتمر جرى استعراض الإنجازات والمشروعات القومية والتنموية التي تحققت على أرض مصر خلال الفترة الرئاسية الأولى للرئيس السيسي .

وأكد المشاركون في المؤتمر حتمية النزول إلى لجان الاقتراع أثناء إجراء الانتخابات في التوقيت المحدد له 26 و27 و28 من مارس الجاري للمشاركة الحقيقية في اختيار الرئيس، واستكمال حقهم في الممارسة الديمقراطية لاستكمال الاستحقاقات الدستورية، وتكملة مسيرة التنمية، والبناء لمصر الجديدة، موجهين رسالة للعالم أجمع، أننا كمصريون جميعًا على قلب رجل واحد في مواجهة كافة التحديات التي تواجه مصر على كافة المستويات، ومؤكدين على مدى وعى الشعب المصري العريق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان