إعلان

"كلنا معاك" تنظم مؤتمرًا حاشدًا لدعم السيسي في المنيا

10:48 م الأربعاء 07 مارس 2018

المنيا - محمد المواجدي :

نظمت حملة "كلنا معاك من أجل مصر" الحملة الانتخابية الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤتمرًا حاشدًا بمجلس قروي صندفا ببني مزار، بحضور عددٍ من القيادات الشعبية، والتنفيذية، والسياسية، ورجال الدين الإسلامي والمسيحي، وإسماعيل الفحّام، رئيس مركز ومدينة بني مزار، وأعضاء هيئة مكاتب الحملة بمركز وقرى بني مزار، تأييدًا للرئيس .

بدأ المؤتمر بالسلام الوطني، وقراءة القرآن الكريم، ثم عرض فيلم تسجيلي بعنوان "حكاية وطن" وفيلم آخر بعنوان "حرب وجود" عن الإرهاب، ومدى التضحيات التي قدّمها رجال الجيش والشرطة.

وقال عمرو عبد الغني، أمين الحملة بمركز بني مزار، إن الرئيس السيسي يعمل بكل إخلاص للحفاظ على مصر من الأيادي الخفيّة، وما يُسمى بـ"الربيع العربي" في سوريا وليبيا واليمن، البلاد التي تُعاني من الفتن الداخلية، مضيفًا أن مصر تواجه قوى الشر، وأنها الباقية للعرب، وأن القيادة السياسية تحظى بالالتفاف خلف الرئيس السيسي.

بينما قال علي البيطار، مدير الشؤون الاجتماعية ببني مزار، إن مصر ملتقى الحضارات، ومهد الديانات، وأن الرئيس السيسي تولّى قيادة البلاد في فترة عصيبة، لكنه حقّق العديد من الإنجازات التي لم تشهدها مصر من قبل.

وقال الشيخ عشري إبراهيم، مدير إدارة أوقاف صدفا، نُعلن دعمنا للرئيس السيسي، من أجل الاستقرار والأمان، والإنتاج، والتنمية، وعلينا دعوة المواطنين لمساندة الرئيس السيسي في الانتخابات المقبلة.

وقال القس بافلوس، مُمَثل كنيسة الأمير تادروس بصندفا، إنه يؤيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، لفترة ثانية، لاستكمال ما بدأه من مسيرة تنمية، وإنه لا يصلح أي شخص مكانه، لأنه يتميز بالإخلاص، والصدق، والأمانة، والشرف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان