إعلان

محافظ الدقهلية يُسلّم الكوادر الشابة شهادات إتمام برنامج دعم الإصلاح بمشاركة الاتحاد الأوروبي

09:26 م الأربعاء 07 مارس 2018

الدقهلية- رامي القناوي :

سلّم الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، الكوادر الشابة شهادات إتمام التدريب ضمن برنامج تدريب الاتحاد الأوروبي "دعم إصلاح الإدارة العامة للتنمية المحلية لتطوير مهارات القيادة" في إطار التعاون المشترك بين وزارة التخطيط، والمتابعة، والإصلاح الإداري، والاتحاد الأوروبي.

وقال "الشعراوي" في تصريحات صحفية، إن التدريب جرى بالمحافظة من خلال تدريب 92 متدربًا من مختلف الإدارت، والوحدات المحلية، والمراكز، والمدن، والأحياء، ومديريات الخدمات بالمحافظة.

وأكد محافظ الدقهلية، أن التدريب هو العنصر الأساسي في أي تنمية من خلال اكتساب الموظف إمكانات، ومعلومات جديدة، وتنمية مهاراته، وبناء شخصيته وتنميتها، مضيفًا أن التدريب يُتيح للموظّف بناء نفسه.

وأوضح "الشعراوي" أن التدريب لابد أن ينعكس على الأداء الوظيفي، وليس مجرّد شهادة فحسب، وإنما يُساعدك على أن تكون عنصر فعّال في عملك، ما يساعد على رفع كفاءة الأداء، وإعداد كوادر شابّة قادرة على تحمّل المسؤولية بجودة واحترافية، وفكر متطور يتناسب مع متطلبات العصر الحالي، والتعامل مع الوظيفة الحكومية بفكر غير تقليدي.

حضر الاحتفالية اللواء فايز شلتوت، وكيل أول وزارة السكرتير العام، المهندس مختار الخولي، السكرتير المساعد، مستر خيرت يان شخت، مدير مشروع دعم إصلاح الإدارة العامة للتنمية المحلية بالاتحاد الأوروبي، وأحمد محرز، منسق ومترجم المشروع، وأميرة الصرفي، كبير خبراء مشروع دعم إصلاح الإدارة العامة والتنمية المحلية، ووكلاء الوزارة، ومديري مديريات الخدمات، ورؤساء مجالس المدن والأحياء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان