إعلان

بالصور- أسود وفنون وزغاريد.. أبرز مشاهد مؤتمرات دعم "السيسي" في أسوان

06:34 م الأربعاء 07 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران :

شهدت محافظة أسوان زخمًا كبيرًا لحملة الرئيس عبدالفتاح السيسي، للترشّح لفترة رئاسية ثانية، إذ انعقدت العديد من المؤتمرات الجماهيرية الحاشدة في مدن وقرى المحافظة، التي حظيت بقدر وافر من المشاهد المختلفة، والمعبرة عن حالة الدعم الشعبي للرئيس.

وفي التقرير التالي نرصد بعضًا من هذه المشاهد، ففي مؤتمر حملة "أنت الأمل" باستاد أسوان، 11 فبراير المُنقضي، حضر ما يقرب من 6 آلاف مواطن، من مختلف مدن وقرى المحافظة، كما شارك كوكبة لامعة من الفنانين والأدباء والكتاب والشعراء، واستقبل الحاضرون أسدين، وفرقًا للفنون الشعبية.

في حين شهد الأسبوع الماضي، تنظيم مؤتمر جماهيري، بقرية الكاجوج بمركز كوم امبو، وسط حضور الآلاف من المواطنين، تقدمهم القيادات الشعبية، والبرلمانية، والدينية، ورفع المنظمون حذاءً عسكريًا، "بيادة" تقديرًا واحترامًا لرجال القوات المسلحة والشرطة الذين ضحّوا بأرواحهم فداءً للوطن، مرددين "يحيا عبدالفتاح السيسي وتحيا مصر".

فيما شهدت قرية بنبان، بمركز دراو، تنظيم مؤتمر جماهيري آخر بحضور جماهيري كبير، كما شهدت كل من قريتي العباسية ومنيحة، مؤتمرين جماهيريَين.

واستمر الزخم الانتخابي للأسبوع الحالي، إذ نظّمت رابطة نساء كوم امبو، مؤتمرًا لإعلان تأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي، لفترة رئاسية جديدة، بمقر نقابة المعلمين، وأطلقت المشاركات بالمؤتمر الزغاريد في مشهد مُبهج لدعم الرئيس، وأكدن مشاركة المرأة الأسوانية الواسعة في العرس الانتخابي، لافتين إلى دور المرأة في ثورة 30 يونيو.

وبالتوازي نظّمت أمانة المرأة بالحملة الرئاسية "معاك من أجل مصر"، مؤتمرًا جماهيريًا بمدينة أسوان، لتأييد الرئيس السيسي، حضره نخبة من كافة فئات وأطياف المجتمع الأسواني، وخلال المؤتمر علت زغاريد المشاركات، وأكدن أن مصر شهدت تطورًا كبيرًا في جميع المجالات، الاجتماعية والاقتصادية والأمنية، وكان للمرأة نصيب كبير في التنمية.

واليوم عقد العاملون بقطاع البترول، بالمشاركة مع اتحاد عمّال مصر، مؤتمرًا جماهيريًا، حضره العاملون في شركات وجمعيات البترول، بجانب قيادات العمل النقابي في مصر وأسوان.

وتواكباً مع ذلك ستشهد ساحة معبد كوم أمبو، تنظيم مؤتمر جماهيري بحضور العديد من الشخصيات العامة والسياسية، ونجوم الفن، والأدب، والرياضة، والإعلام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان